مرتضى منصور: “أنا موافق على أي تأجيل لمباراة الزمالك والرجاء إلى غاية شفاء أبنائنا من لاعبي الرجاء”

أبدى رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، مساء أمس الثلاثاء، عن تفهمه حول تأجيل مقابلته المرتقبة مع الرجاء الرياضي بسبب إصابة طاقم الفريق البيضاوي بفيروس كورونا المستجد.

وقال منصور في لقاء مباشر على إحدى القنوات المصرية: “أنا موافق علي أي تأجيل لمباراة الزمالك والرجاء، لأننا شعب واحد إلى غاية شفاء أبنائنا لاعبي الرجاء من كورونا”.

ويأتي تصريح مرتضى منصور مباشرة، بعدما قررت وزارة الصحة إلزام مكونات فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالدخول في الحجر الصحي، بعدما ارتفع عدد المصابين بفيروس كوفيد-19 في صفوف طاقمه.

وراسلت وزارة الصحة من خلال مندوبيتها بالدار البيضاء، النادي الأخضر بخصوص ضرورة خضوع النادي لتدابير الحجر الصحي، كما أرسلت نسخة الرسالة التي تتضمن قرار المنع من السفر إلى السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء.

وستشرف مندوبية الصحة بالدار البيضاء على المسحة الطبية لاكتشاف الفيروس، التي من المنتظر أن تخضع لها مكونات الرجاء صباح غد الأربعاء، حيث سيخضع 50 فردا من طاقم الرجاء الرياضي للفحوصات الطبية.

وتسبب ظهور حالات إيجابية بـ”كوفيد19″ في الفريق البيضاوي، فرض تأجيل السفر إلى القاهرة، بعدما كان مقررا أن تشد البعثة الرحال غدا الأربعاء، من أجل خوض إياب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، أمام الزمالك المصري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*