نهضة بركان .بيراميدز قمة مغربية مصرية من اجل اللقب الاول لگأس الكاف…

مصطفى قنبوعي

يتجدد الاحتدام الكروي المغربي الصري في مشهد ليس كباقي مشهدي الزمالك الرجاء و الوداد الاهلي ..بل تحديدا ليلة اليوم السبت باىرباط على ارضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله..مواجهة فريق نهضة بركان بفريق بيراميدز المصري في نهائي كأس الكاف.
نهضة بركان المنتصر على حسنية وبيراميدز المصري اجتاز حوريا كوناكري وكلاهما يطمح لنيل الكاس لأول مرة بعد حرقهما لمراحل التصفيات باستحقاق .
نهضة بركان في رابع مشاركةواللمرة الثالية بالتوالي مع ضياع اللقب في السنة المنصرمة .بينمابيراميدز كفريق فتي يعود تاريخ التاسيس من عام2008 وكان معروفا في السابق بفريق الاهرام يحتل الرتبةالثانية في الدوري المصري ويغمراىطاقم النقني عنصر التفاؤل. حيث أكد المدرب المساعد محمود فتح الله كون حضورهم النهائي .من أجل تدوين اسم الفريق ضمن خزانةالقاب الفريق رغم النشاة الفتية..سيما والفريق يضم بين عناصره مجموعة من العناصر المتمرسة وتلعب كرة مفتوحة في المقابل يبقى هاجس مدرب بركان طارق اىسكيتيوي، تعويض اللقب ىضياع لقب البطولة وعدم تمكن الفريق الموسم المنصرم من الفوز بلقب كاس الكاف وهو الاقرب بعامل الامتياز داخل المغرب ووسط قاسم مشترك بين اللاعبين يطبعه التعامل بصرامةمع المباراة ،ورد الاعتبار للثمثيلية اىمغربيةفي هذه المواجهة الخاصةبطابع استمرار احتدام كروي مغربي مصري بثوب إفريفي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*