فوزي البنزرتي يعود لقيادة الوداد البيضاوي

 

مصطفى قنبوعي
يواصل المكتب المسير للوداد البيضاوي كرة القدم في تعاقداته مع لاعبين جدد من اندية الدرجة الاولى. بهدف تعزيز وتقوية التركيبة البشرية للفريق في افق الموسم الكروي المقبل.
من بين لاعبي البطولة الاحترافية التي وقعت فيها عين الناصري على مدافع حسنية اكادير سفيان البوفتيني الى جانب الغونغولي كزادي.
وطالب مسؤولي الحسنية مبلغ 400مليون مقابل الانضمام للوداد.في نفس السياق سيخوض الناصيري بصفته رئيس الفريق مفاوضات مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي انطلاقا من يوم غد الاحد .موعد حلوله بالبيضاء  على توقيع عقد الاشراف على العارضة الفنية للفريق.
المفاوضات تتوقف عند تحديد الراتب الشهري  لمطلب البنزرتي الحصول على45 مليون سنتيم شهريا.
وهو ما يرفضه الناصري .علما ان البنزرتي سيفاوض الناصري ايضا في مستحقات مالية  عالقة بذمة الوداد  تناهز المائةو الاربعين مليون ،حيث سيتم خصمها على دفعات وفق تقارير صحفية..
على صعيد إستعدادات الفريق فقد إختار المدرب الحالي غاموندي  كشرط عام الخروج من قواعد الدار البيضاء واختيار مراكش او اكادير بدلا من إيفران كمرحلة التحضير الجدي للبطولة والاستحقاقات القارية، سيما والفريق تلقى درس الخر وج خاوي الوفاض من الموسم المنتهي بصفر لقب على الواجهات الاربعة بين البطوىة وتصفيات كاس العرش وعصبة الارطال الافريقية وكاس محمد السادس للاندية العربية الشيء الذي اجج غضب مناصري الغريق الاحمر اشهروا الورقة الصفراء في وجه الرئيس سعيد الناصري بتغيير جلد الفريق بانتدابات وازنة والاستقرار علىةإدارة تقنية وازنة ومع تغيير جذري في اروقة ادارته المسيرة من ناطق رسمي وإعلام الفريق وفتح باب التشاور مع ابناء الفريق كلاعبين سابقين وما راكموه من تجربة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*