اتحاد تواركة بستقبل بملعب البريد بمطمح الجدية ورهان التنافس بلاعبين مخضرمين

 

ق.م
يستقبل فريق اتحاد تواكة الوافد على اندية القسم الثاني الاحترافي بمزيج لاعبين مخضرمين بتجربة ميدانية من اندية الفتح الرباطي والجيش الملكي ومجموعة من اندية القسم الثاني واندية الهواة.
كما لم يفت المسؤولين عن الفريق بالاستعانة بخدمات لاعبي اكاديمية محمد السادس  ، كلاعبين شباب بنسبة هرمية سن الفتوة.المدرب الاسباني بيرناركزاني القادم من اكاديمية محمد السادس انهى جل تريبات اوراقه التقنية  باستنتاج التركيبةالبشرية القادرة على تحمل رسمية التشكيل من خلال مبارياته الاعداديةالتي خاضها …كفيلة بتحديد الرؤية الشمولية لجاهزية اللاعبين ومدى قياس المردودية والعطاء.
معلوم ان فريق اتحاد تواركة الذي تعود نشاته وولادته مع انصرام عقد ستينيات القرن الماضي من حضور مشرف ضمن اندية الكبار  مع مطلع الثمانيناث بلاعبين ضغطوا طوب ملاعب البطولة .
وبنجمه الظاهرة محمد التيمومي الذي ذاع صيتة من حومة التوركيين وتنبا له التقنيون  بمبدع كروي.
وهو ما تم تسجيله كرجل شوارع المراوغات بسحر عبق رجله اليسرى التي مكنته من نيل الكرة الذهبية ضمن جيل فرس بادو الزاكي ومصطفى حجي .
وتم انتقاله الى الجيش الملكي التي حقق معها مواسم الالقاب وصعود الفريق للبرج العالي وطنيا وقاريا.
الفريق التوركي سيستقبل ظهيرة الاحد المقبل اولى مبارياته للموسم الكروي الجديد بملعب البريد .كاعرق ملاعب الرباط بحي اكدال بالعاصمة الرباط والمحادي لقاعة ابن ياسين.
مباراته الاولى امام اتحاد الخميسات الفريق الذي يغمره هاجس البصم على موسم الاقلاع الحقيقي لاندية الكبار وهي مباراة تبقى قابلة لكل الاحتمالات. لتحدد بشكل او باخر بدايةالمسار الحقيقي لكل فريق

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*