مدرب إشبيلية: “أتمنى أن يكون بونو جاهزا لمباراة ريال مدريد

أعلن جولين لوبيتيغي، مدرب نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي بأن ريال مدريد خصمه في مباراة السبت ضمن منافسات “الليغا”، “دائما ما يكون خطيرا” على الرغم من سلسلة نتائجه السيئة والغيابات في صفوفه مؤكدا أنه يراه “قويا وأيا كان من يلعب سيكون فريقا كبيرا”.

وأكد مدرب الفريق “الأندلسي” أن الدولي المغربي ياسين بونو حامي عرين “إشبيلية” قد خاض تداريب محددة نظرا لعودته من فترة توقف، وذلك بعد إصابته بـ”فيروس كورونا” المستجد وتعافيه منه، كما تمنى مشاركته أمام “الميرنغي “لأن الحارس الثاني للفريق، التشيكي توماس فاكليك، يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لبعض من الوقت.

وعلى جانب آخر، سيستعيد لوبيتيغي في تلك المواجهة كل من المهاجم كارلوس فرنانديز ولاعب الوسط خيسوس خواكين فرنانديز “سوسو”، كما أن اعتماده على الحارس بونو أمام الريال يبقى منتظرا.

جدير بالذكر إلى أن إشبيلية سيستقبل ريال مدريد في قمة الأسبوع الـ12 من مباريات الدوري الاسباني الدرجة الأولى، يوم غد السبت، كما يضم الفريق “الأندلسي” في صفوفه أربعة لاعبين مغاربة ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي و أسامة الإدريسي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*