أندية المؤخرة  في اصطدام الفرق الفائزة

A football player kicks the ball during the UEFA Champions League football match Lille vs. Copenhagen on August 29, 2012 at the Grand stade in Villeneuve d'Ascq, northern France. AFP PHOTO DENIS CHARLET
م.ق
تتحول الانظار عشية اليوم صوب ملاعب المباريات الاربعة من ختام الجولة الثالثة من البطولةالاحترافية. .
مباراة  سريع وادزم ونضهة بركان لاتخلو من اهمية الحسابات .;على اعتبار ان الفريق الوادزمي يتوفر على نقطة واحدة من تعادل وهزيمة .يجد نفسه امام امر واقع المواجهة مع بركان التي تطمح في موسمها الحالي عدم ضياع فرص صعود درج الترتيب العام من اجل اللقب الذي خرج من بين ايديها الموسم الفارط. بين الفريقان آلةحاسوبة الاهداف المنتظرة..وبالتاگيد..!!!
المغرب التطواني  بثلاثة نقط من فوز وهزيمة يستضيف بقواعده فارس دكالة الجريح بهزيمتي اسفي والوداد  يسعى لفرملة نزيفها ولو على حساب فريق الحمامة البيضاء بعشها.بين مطمح تطوان في فتح شهية الاهداف وبين سعي الجديديين لتفادي هزيمة ثالثة تشتد حراراة لقاء الكرة بعصا الاهداف.
بينما رحلة اتحاد طنجة للرباط  بضمانة ستة نقط ,في مقابلة الفتح  الراغبة في تسلق درجات الترتيب تتجسد المباراة في الاسلحة التقنية لكل اطار يسعىةجاهدا  لمزيد من إحداث مفاجاة الدورة ولو على حساب طرف عن الطرف الاخر فالفتح تضم في جيبها اربعة نقط من تعادل وانتصار.
ايضا مباراة الرجاء بمولودية.. لاتخرج عن حسابات المدربان السلامي ووادو
جمال السلامي يحمل هم مشاكل النادي وما يعانية من ثقل الديون والفوز في لقاء وجدة لتبديد غيوم الازمة المالية وطمانة مكونات القلعة الخضراء بمسار الفريق في الدفاع عن لقبه .في وقت يعاني فيه وادو من لعنة نقطة واحدة من تعادل وهزيمة بعقر الدار .وتصدع  عاشه الفريق تزامنا مع دخوله غمار المنافسة وماصاحبه من تعرض وادو للاهانة من قبل سائق حافلة الفريق  فصولل الثاثير  الحاصل قد يؤشر على نهاية حبل الود بين وادو والمسؤولين .مباراة الليلة مع الرجاء وعلى ضوء نتيجتها كفيلة بتوضيح الواضحات من المفضحات ….

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*