في أول اختبار له.. الأندلسي ينجح في تأمين طائرة خاصة للرجاء قبل مواجهة تونغيت السنغالي

تمكن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي برئاسة، رشيد الأندلسي، تأمين رحلة جوية خاصة لمكونات الفريق الأخضر ستنطلق يوم الإثنين المقبل، من المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، متجهة نحو السنغال، تأهبا لملاقاة نادي تونغيت السنغالي، لحساب ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الفريق الأخضر بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أعلن من خلاله أن “المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أنه سيتم توفير طائرة خاصة لسفر بعثة نادي الرجاء الرياضي إلى السنغال يوم الاثنين 21 دجنبر على الساعة الحادية عشر صباحا، استعدادا لمواجهة نادي تونفيت السنغالي، لحساب ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021 والمبرمجة يوم الثلاثاء 22 دجنبر على الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينتش”.

“وتم اللجوء إلى هذا الخيار لتأمين تنقل بعثة النادي في أفضل الظروف، وستعود بعثة نادي الرجاء الرياضي إلى أرض الوطن مباشرة بعد نهاية المباراة”، يضيف البلاغ.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد ضمن المشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك بعد احتلاله للمركز الأول خلال السنة الماضية وتتويجه بلقب البطولة الاحترافية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*