الرجاء في عين عاصفة الفصائل بحل المكتب المسير ورحيل السلامي

 

عبد الاله خيار
وفق مصر عليمة اوضحت كون “الكورنا سود” المدعم والمساند لفريق القلعةالخضراء، نيته الاحتجاج امام ملعب النادي بالوازيز نهاية الاسبوع الحالي  بمطالب ترتكز بالاساس مغادرة المدرب جمال السلامي الفريق و حل المكتب المسير وتشكيل لجنة مؤقتة تدير شؤون الفريق.
في وقت خلصت اللجنة الخاصة والمنبثقة عن المكتب المسيرحيث خلصت الى استمرار جمال السلامي على راس إدارته التقنية.
كما ان الاجتماع سجل مطلب السلامي منحه فرصة لاعادةوترتيب اوراق الفريق مؤكدا انه في حال فشله سيقدم إستقالته ،ايضا في حال لم تتراحع الفصاىل عن قرار النزول الى الشارع .
 واكد السلامي لأعضاء اللحنة التي عوهد إليها بمجالسته  انه لا ينوي مطالبةالمكتب المسير بمستحقاته العالقة بذمةالنادي على تفهمه الضائقةالماليةالتي يمربها الفريق.
يذكر ان الرجاء مقبل على خوض مباراة حاسمةامام بيراميدز المصري عن دوري المحموعات لكأس الكنفدراليةالإفريقية يوم رابع ابريل المقبل.
معلوم ان جمال السلامي نجح في الفوز بلقب البطولة ووصوله لنهائي كاس محمدالسادس للانديةالعربية وخرج الموسم الفارط من دور عصبةدوري الابطال.
هزيمةالفريق في الديربي البيضاوي شكلت بزلزال قوي في اركان القلعة الخضراء تسبب في استقالة كاتبه العام الى جانب عضويين من المكتب المسير الذي قيل انه يفتقد للإحترافية في التسييرعلى غرارالمكاتب السابقة ،كما اشارت بعض المصادر ان الرحاء ينبغي ان يدربها اجنبي كالمرحوم هنري ميشيل والراحل اوسكار لان ابناء الفريق يفقدون شخصية المدرب القوي امام لاعبي الفريق

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*