نادي لبوأت سلا للهوكي على الجليد يفتتح موسمه الرياضي

سعيا منه لاستعادة لاعباته لجاهزيتهن لاستحقاقات المقبلة بعد التوقف الذي عرفته أنشطة الجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد بسبب تفشي فيروس كوفيد 19، أقام نادي “لبوأت سلا للهوكي على الجليد”، اليوم الاثنين تجمعا إعداديا بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد خالد المريني، وكافة أعضاء الفريق.

وخضعت العناصر المنادى عليها لهذا التجمع للاختبارات الطبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وفق البرتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.

وفي هذا السياق عبر  رئيس الجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد، خالد لمريني، عن سعادته بهذا التريص، مشيرا إلى أن الجهاز الوصي عل هذه الرياضة وضع خارطة طريق للرفع من مستوى المنافسة ببلادنا، مؤكدا أن الجامعة تمكنت في ظرف وجيز من ترسيخ رياضة الهوكي على الجليد في المغرب ما شجع على خلق  عدة أندية تضم أزيد من 600 ممارس.

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب  يعتبر أكثر الدول المغاربية، وأحد أكثر البلدان العربية، تقدما في الرياضات الشتوية، ومنها رياضة الهوكي على الجليد، باعتبار أن أول فضاء للعب الهوكي على الجليد تم افتتاحه بالرباط، كما تم إنشاء أول ناد لهذه الرياضة من طرف خالد المريني، رئيس الجامعة الملكية المغربية للهوكي على الجليد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*