ليفربول يواجه السيتي

Football Soccer - Liverpool v Swansea City - Barclays Premier League - Anfield - 29/11/15 James Milner celebrates after scoring the first goal for Liverpool Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

يصطدم مانشستر سيتي بضيفه ليفربول في قمة مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في اللقاء الذي سيشهد صراعا شرسا بين الفريقين على المركز الثالث المؤهل مباشرة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فعلى أرضية ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر، سيسعى مانشستر سيتي إلى مداواة جراح خروجه المبكر والمفاجئ في دور الـ16 لدوري ابطال أوروبا، أمام موناكو الفرنسي، عبر الفوز على ليفربول والابتعاد بالمركز الثالث، ليضمن بشكل كبير الحضور في الطبولة الاوروبية الموسم المقبل.

بالمقابل، يطمح ليفربول إلى إكمال مشوار تألقه في الأسابيع الأخيرة إذ فاز في آخر مباراتين لعبهما في الدوري أمام أرسنال وبيرنلي على التوالي، لتكون مباراة السيتي، سبيل “الريدز” لخطف المركز الثالث من “المواطنين”.

نجح الفريق الأحمر في الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “أنفيلد رود” في أواخر العام الماضي، بهدف نظيف، لتكون مباراة الأحد فرصة لأبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا للانقتام من كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*