يونايتد الصبور يتصدر منفردا وسيتي يفوز في الوقت الضائع بدوري‭ ‬إنجلترا

لندن (رويترز) –

تحلى مانشستر يونايتد بالصبر قبل أن يفوز 2-صفر على ليستر سيتي ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فيما انتزع مانشستر سيتي فوزا في الوقت المحتسب بدل الضائع على بورنموث يوم السبت.

وتعادل هدرسفيلد تاون بدون أهداف مع ساوثامبتون ليحافظ على سجله خاليا من أي هزائم فيما حصد نيوكاسل يونايتد الصاعد لدوري الاضواء هذا الموسم أول ثلاث نقاط بالفوز 3-صفر على وست هام يونايتد الذي يتذيل الترتيب بلا أي نقاط.

وما زال كريستال بالاس بدون نقاط بعد هزيمته 2-صفر أمام سوانزي سيتي بينما حصد برايتون اند هوف ألبيون أول نقطة بعد تعادله بدون أهداف مع مستضيفه واتفورد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين.

وأحبط ليستر مستضيفه يونايتد وتصدى الحارس كاسبر شمايكل لركلة جزاء سددها روميلو لوكاكو قبل أن يحرز البديلان ماركوس راشفورد ومروان فيلايني هدفين في آخر 20 دقيقة ليحقق الفريق فوزه الثالث على التوالي.

وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد “اعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية. لو اخترت كلمة لوصف فريقي فستكون صلبا”.

وفوجئ سيتي باهتزاز شباكه مبكرا عندما منح تشارلي دانيلز التقدم لبورنموث بتسديدة رائعة من زاوية صعبة وكان الفريق الضيف محظوظا بعدم التأخر 2-صفر بعدما فشل جيرمين ديفو في استغلال فرصة جيدة.

وترك سيتي سيرجيو اجويرو على مقاعد البدلاء لمنح بنيامين ميندي المنتقل مقابل 52 مليون جنيه استرليني (67 مليون دولار) فرصة المشاركة في مباراته الأولى ودخل برناردو سيلفا التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أيضا.

وأدرك الفريق الضيف التعادل في منتصف الشوط الأول عندما حول جابرييل جيسوس تمريرة ديفيد سيلفا إلى داخل الشباك.

وبدا أن اليوم سيكون محبطا لسيتي قبل أن يهز سترلينج الشباك في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من تسديدة اصطدمت بأحد المدافعين وهي في طريقها الى داخل مرمى اسمير بيجوفيتش.

واحتفل سترلينج أمام جماهير سيتي المحتمسة وسقط العديد منهم ليضطر المشرفون والشرطة التدخل وحصل سترلينج على الإنذار الثاني ليتم طرده.

* مشاهد فوضوية

وأشارت وسائل إعلام بعد ذلك إلى أن أحد المشرفين اتهم البديل اجويرو بالتعدي عليه خلال تلك المشاهد الفوضوية.

وقال اجويرو على حسابه على تويتر “هذا ادعاء كاذب واللقطات التلفزيونية تثبت ذلك”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*