swiss replica watches
“زلزال اعفاءات “يضرب مفوضية الأمن الوطني بتيفلت – سياسي

“زلزال اعفاءات “يضرب مفوضية الأمن الوطني بتيفلت

سياسي :تيفلت

لاحديث في الأوساط المحلية بمدينة تيفلت ، خلال اليومين الاخيرين ،إلا عن “زلزال” الاعفاءات الذي ضرب مفوضية الأمن الوطني بتيفلت التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات.

حيث،تم إعفاء رئيس مفوضية الأمن بتيفلت ،الذي عين قبل جائحة “كورونا” والقادم من منطقة الشمال،من مهامه مع تنقيله الى ولاية امن الرباط دون مهمة لأسباب مختلفة ومتعددة.

كما تم إعفاء رئيس الشرطة القضائية بذات المفوضية الأمنية بتيفلت،العميد (ر. ن)،وتنقيله كذلك بدون مهمة إلى الرباط.

وخلف خبر تنقيل عميد الشرطة القضائية ،نوع من الحسرة في صفوف رجال الأمن وكذا العديد من ساكنة تيفلت،بحكم أن المسؤول الأمني السالف ذكره ،معروف بأخلاقه العالية وعمله الميداني وتواجده المستمر في قلب القضايا الاجرامية لسنين طويلة وخروجه لتنفيذ أهم الاعتقالات.

في حين،تم تكليف العميد الحسين بوكاعة، كمسؤول بالنيابة ،عن رئاسة مفوضية الأمن الوطني بتيفلت،” بعد زلزال”الاعفاءات،

واوضحت مصادر مختلفة ،أنه سيضرب مصالح داخلية أخرى بذات المفوضية الأمنية.
يذكر،ان لجان تفتيش حلت بالمفوضية الأمنية مؤخرا،وقامت بالاستماع إلى العديد من المسؤولين الأمنيين بها،ورفعت تقاريرها إلى الجهات الأمنية المسؤولة على المستوى المركزي.
وحسب مصادر إعلامية،فان المديرية العامة للأمن الوطني تستعد للإفراج عن حركة لتنقيلات وتعيينات جديدة في إطار مساعي المدير العام للأمن الوطني لضخ دماء جديدة في المنظومة الأمنية بمواقع المسؤولية في مختلف جهات المملكة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Avatar
    نورالدين يقول

    ماذا نريد في هذه المدينة تيفلت الاي عشش فيها الفساد والجهل والظلم والفكر المنحرف الذي يستفيد منه إلا المرشحين … نريد امن يطبق القانون ضد من هم فوق القانون.. اصحاب المال ولاعبيه..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*