حزب(اخنوش)يستقطب اخ مهندس البيئة شيهب الراحل الذي وافته المنية في انفجار طائرة بافريقيا بمنطقة مقام الطلبة ضواحي تيفلت.

سياسي: تيفلت

علمت (السياسي)، من مصادرها الخاصة،ان حزب التجمع الوطني للاحرار بدائرة تيفلت التابعة لعمالة الخميسات،تمكن مؤخرا،من استقطاب احد الوجوه الشابة الجديدة على الساحة السياسية بالمنطقة وبالضبط بجماعة مقام الطلبة(مزورفة)،للانضمام اليه بصفة رسمية والترشح خلال الانتخابات الجماعية بذات الجماعة القروية.

وافادت ذات المصادر،ان الامر يتعلق بالشاب حميد شيهب القاطن بالديار الفرنسية والذي لديه مشاريع بالمغرب،وهو اخ مهندس الدولة في البيئة الاطار الراحل احمد الشيهب الذي وافته المنية على اثر انفجار طائرة كانت تقل العديد من العلماء والاطر العالية كانوا متوجهين لمؤتمر دولي حينهاباثيويبا بافريقيا.

الراحل احمد شيهب الذي كان عضوا كذلك بجماعة مقام الطلبة ويمثل المعارضة فيها،عرف باخلاقه العالية وثقافته وتواضعه وحسن معاملته،في اوساط قبائل مزورفة والمواريد قاطبة.

واشارت المصادر،ان الشاب حميد شيهب عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات،مع المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار باقليم الخميسات،النائب البرلماني عن دائرة تيفلت_الرماني الحاج حسن الفيلالي،اسفرت عن الاعلان عن انضمامه رفقة مجموعة مهمة من منتسبي وابناء(مزورفة)من بينهم شباب وفلاحين ومقاولين وغيرهم،الذين اكدوا عن رغبتهم،لخوض غمار المنافسة بمقام الطلبة خلال الانتخابات الجماعية المقبلة،ودعمهم لوكيل لائحة حزب(الحمامة)عن دائرة تيفلت الرماني حسن الفيلالي في الانتخابات البرلمانية كذلك.

واوضحت ذات المصادر،ان الشاب حميد شيهب،صرح للمقربين له ومسانديه،ان هذفه الاساسي،هو الظفر بمنصب رئاسة المجلس القروي لجماعة مقام الطلبة الذي يتواجد حاليا لدى الحاج الهاشمي المنتمي لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية؟الايام القادمة سوف تكون الحكم ولنا عودة للموضوع بتفاصيل اكثر!!.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*