البام يحسم في مرشحيه بإقليم بني ملال خلال اجتماع صاخب

عبد الصمد صريح

حسم حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بني ملال في وكيل لائحة مرشح الجهة، وذلك خلال اجتماع حضره أعضاء الحزب السبت 5 ماي الجاري بالمدينة، بحضور هشام الصابري المنسق الاقليمي، وأحمد بدرة رئيس مجلس بني ملال ، ورضوان ندير وكيل لائحة الجهة ،و فيصل الشعبي رئيس جماعة أولاد أمبارك،وغيرها من الفعاليات الحزبية بإقليم بني ملال.
وتم خلال هذا الاجتماع ، الذي عقد بالمقر الجهوي لحزب البام ببني ملال، مناقشة عدد من القضايا ذات صلة بالشأن الحزبي، وكان أبرزها الحسم في المرشحين المذكورين الذين سيقودون لوائح حزبية بمختلف الجماعات الترابية بإقليم بني ملال، حيث تم اقتراح رضوان ندير وكيلا للائحة الجهة، ثم أحمد بدرة وكيلا للائحة مجلس بني ملال، بينما لايزال التردد قائما حول بعض الأسماء التي قد يتم ترشيحها لجماعات ترابية بإقليم بني ملال وفق مصادر “سياسي”.
واستنادا الى نفس المصادر ، فإن هذا الاجتماع تم خلاله إرسال إشارات حول القدوم القوي للبام في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بإقليم بني ملال، في ظل إرساء قواعد الحزب مؤسساتيا، وتجاوز بعض الخلافات العقيمة التي سادت مؤخرا، ومأسسة الحزب ،وفتح باب المغادرة في وجهه كل من يخالف التوجهات العامة للحزب.

وقالت مصادر إن هذا الاجتماع شكل كذلك إشارة قوية لبقية الأحزاب المحلية، التي تحاول منافسة البام خلال الاستحقاقات المقبلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*