صادم : تحقيقات فيديو “الكانيطة” الذي أشعل “الواتساب” الأمر يتعلق بالشذود الجنسي (التفاصيل)

كشفت التحقيقات الأولية أن الشاب الذي ظهر في فيديو “لكانيط” هو من وضع علبة المشروب الغازي بيده في دبره، وأنه يعاني شذوذا جنسيا، وأنه حبك سيناريو تعرضه لهتك عرضه حتى لا يثير الانتباه.

وحسب يومية “الصباح”  فقد أحالت الشرطة القضائية بالقنيطرة، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، صباح أمس (الاثنين)، في حالة اعتقال ضحية «الكانيطة»، واستنطقه في تهم إهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء بمعطيات كاذبة والشذوذ الجنسي،  بعدما تراجع عن أقواله التي صرح بها سابقا داخل المستشفى، وأكد، من جديد، أنه هو من وضع علبة المشروب الغازي بيده في دبره، وأنه يعاني شذوذا جنسيا، وانه هو من حبك سيناريو تعرضه لهتك عرضه حتى لا يثير الانتباه.

وأضافت اليومية ذاتها , أنه من المحتمل أن تباشر الضابطة القضائية أبحاثها مع الأطباء المشتبه في تصويرهم الموقوف وتسريب الفيديو إلى طبيب بسلا، قصد تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات، بعدما حول الفيديو حياة الشاب إلى جحيم.

وكان فيديو مسرب من المركز الاستشفائي الإقليمي مولاي عبدالله بسلا، قد انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، يكشف عملية إزالت “كانيط” مشروب غازي من ذبر شاب أدلى انه تعرض لهتك عرضه، قبل أن تكشف التحقيقات انه هو من وضع علبة المشروب الغازي بيده في دبره.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*