خطير : عجوز إغتصب خمس طفلات وهذا ما تقرَّر في حقه

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، اليوم الجمعة، متابعة متهم في عقده الخامس، في حالة اعتقال وايداعه السجن المحلي بآيت ملول، على خلفية تورطه في اغتصاب 5 طفلات لا تتجاوز أعمارهن 6 سنوات، بمنطقة أولاد برحيل بإقليم تارودانت.

وحسب مصادر إعلامية ، إن إحدى الجمعيات بمنطقة أولاد برحيل راودتها شكوك حول سلوكات عامل البناء مع العديد من الأطفال، ليتم ترصده من طرف أعضائها لأزيد من أسبوع، فاكتشفوا أنه يغرر بطفلات في عمر الزهور ويمارس عليهن الجنس في مناطق خلاء بعيدا عن أعين آبائهن.

ولإثبات الوقائع المشينة التي رآها أعضاء الجمعية، لجأوا إلى تقنية الفيديو عن طريق تصوير كل التحركات التي يقوم بها المعني لاستمالة ضحاياه الإناث قبل اغتصابهن ببشاعة وببرودة دم، حيث وثقت العديد من أشرطة الفيديو وأدلت بها للضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بأولاد برحيل، الأخيرة انتقلت إلى عين المكان لتترصد الفاعل فاعتقلته متلبسا بممارسة غرائزه الحيوانية على طفلة لا يتجاوز عمره 6 سنوات.

جرائم هتك العرض المتسلسلة للمتهم، أجج غضب أسر الضحايا وجيرانها وهيئات حقوقية عديدة بالمنطقة لفظاعة هذه الممارسات، معبرة عن استنكارها الشديد لهذه الجريمة التي ارتكبت في حق طفلات تتراوح أعمارهن بين 3 و6 سنوات.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحالة النفسية لضحايا “البيدوفيل” الخمسيني متدهورة، فضلا عن النفسية المتأزمة لأسرهن، في وقت قررت فيه النيابة العامة اعتقال المتهم وايداعه السجن مباشرة بعد ضبطه متلبسا بممارسة اعتدائه الجنسي على طفلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*