عودة وفد الحجاج المكفوفين إلى أرض الوطن

حل صباح اليوم الأحد بمطار الرباط-سلا وفد الحجاج المكفوفين من الذين أنعم عليهم أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بأداء مناسك الحج برسم موسم الحج 1440 هـجرية، على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية.

ويضم الوفد 20 حاجا وحاجة من مختلف مدن المملكة، تسهر على تأطيرهم المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الوفد السيد عبد المجيد أبلحاج، أمين مال فرع المكتب الجهوي للمنظمة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن وفد الحجاج المكفوفين المنعم عليهم من قبل أمير المومنين جلالة الملك لأداء مناسك الحج يتشرف بالعناية المولوية السامية التي يوليها للمكفوفين وضعاف البصر، معربا باسم الوفد عن شكره وامتنانه للرعاية الملكية الموصولة لهذه الفئة من المجتمع.

وأكد السيد أبلحاج أن الحجاج المكفوفين أدوا مناسك الحج في ظروف “جد إيجابية وجد مريحة” سواء على مستوى الإقامة في الفنادق أو على مستوى التغذية التي كانت “جيدة”، وقدمت لهم كافة التسهيلات المرتبطة بإجراءات العودة.

كما عبر عن تقديره للمجهودات التي تقوم بها المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب برئاسة صاحبة السمو الأميرة للا لمياء من أجل النهوض بأوضاع هذه الفئة.

وبدورهم عبر عدد من أفراد هذا الوفد عن امتنانهم لما يوليه أمير المؤمنين من عناية لهذه الشريحة من المجتمع، داعين العلي القدير أن يحفظ جلالته، ويبقيه ذخرا وملاذا للأمة، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، ويشد أزره بصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظ كافة أفراد الأسرة العلوية الكريمة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*