علي بن مخلوف ينسحب المجلس الوطني لحقوق الانسان

انسحب علي بن مخلوف من الجمعية العامة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان، التي انعقدت السبت الماضي، بالرباط، وتم خلالها المصادقة على النظام الداخلي للمجلس واستراتيجية عمله ومشروع الميزانية 2020 .

و غادر علي بن مخلوف، العضو في المجلس، بناء على اقتراح مجلس الجالية، الاجتماع، أمام أعين جميع الأعضاء، الذين لم يبادر أي واحد منه لثنيه عن قراره.

و ذكر موقع “كفى بريس”، الذي أورد الخبر؛ أن بن مخلوف انسحب احتجاجا على الارتباك الذي طبع التحضير للدورة، حيث لم يتوصل الأعضاء، بمشروع النظام الداخلي إلا 48 ساعة قبل انعقاد الجمعية العامة، وكذا الطريقة التي تم بها توزيع المهام.

وعلي بن مخلوف هو أستاذ متخصص في الفلسفة والإسلامية وفلسفة المنطق. يُدرس في عدة جامعات أوروبية.

وهو حاصل على وسام الاستحقاق الوطني من فرنسا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Avatar
    موكا يقول

    لعلمكم، السيد بنمخلوف لم ينسحب إحتجاجا على التحضير كما أورد مقالكم الكاذب، بل انسحب بعد أن أعترف بنفسه، أولا بعدم قدرته على الحضور طوال هذه السنة التي سيتواجد فيها بامريكا، وثانيا بوضعية التنافي و تضارب المصلحة التي يوجد فيها باعتبار أنه مكلف بموجب عقد للإستشارة بدراسة مؤدى عنها من طرف المجلس.. وبعد مناقشة النقطة و إصرار الرئيسة على أن الوضع يجب أن يصحح، قرر السيد بنمخلوف الإنسحاب من الجلسة قبل ان يعلن وهو يغادر قاعة انعقاد الجمعية العامة، أنه سينسحب من المجلس!! كفاكم تضليل و افتراء!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*