برج سنترال بارك يصبح أعلى مبنى سكني في العالم

أعلنت شركة إكستل للتطوير العقاري، وهي شركة خدمات كاملة للتطوير العقاري للمشاريع السكنية والتجارية ومباني الضيافة، ا أن برجها في سنترال بارك أصبح بفضل ارتفاعه البالغ 1,550 قدما المبنى السكني الأعلى في العالم.

وإذ يقع على شارع ويست 57 على طول الكوريدور المعروف باسم بليونيرز رو، بات برج سنترال بارك ناطحة السحاب الأكثر تعريفا لنيويورك، موفرا مشاهد لا تنتهي، وعمارة باهرة وتصميمات لطيفة ومستوى لا يضاهى من الخدمة.

قال غاري بارنيت، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إكستل للتطوير العقاري: “برج سنترال بارك تاور هو قمة التطوير العقاري في نيويورك وحول العالم. ولم يكن بوسعنا أن نقدم هذا المستوى من التصميم والجودة والخدمة دون مساهمات من المهندسين المعماريين والمهندسين والمصممين لدينا الذين هم الأكثر موهبة في العالم.”

وكانت شركة إكستل هي الشركة الرائدة في تطوير منطقة بليونيرز رو ببنائها مبنى ون 57 في مانهاتن، وهو أول مبنى سكني شاهق الارتفاع جدا في شارع ويست 57. ومع بناء البرج الجديد الأعلى ارتفاعا، وهو برج سنترال بارك، تعزز إكستل موقعها كمطور رئيسي على طول هذا الممر.

صممت سنترال بارك تاور شركة التصميم الهندسي آدريان سميث وغوردون غيل للهنسة المعمارية، وهي شركة مكرسة لتصميم المباني عالية الأداء الموفرة للطاقة والمدهشة المعمار على صعيد دولي. تتميز واجهة  برج سنترال بارك الجميلة بعناصر مختلطة من الزجاج، والفولاذ المقاوم للصدأ المغطى بالساتان، وتفاصيل عمودية وأفقية جذابة تبرز التفاعل بين الملمس والضوء. وعلى ارتفاع 300 قدم من الشارع، يتجه المبنى نحو الجهة الشرقية، مما يوفر إطلالات على سنترال بارك لجميع الشقق المواجهة للشمال.

وإذ سيبنى في أطول برج سكني على الإطلاق، سيكون نادي سنترال بارك واحدا من أكثر النوادي الخاصة الحصرية في العالم. سيقدم النادي حوالي 50,000 قدم مربع من وسائل الراحة الفاخرة المنتشرة بعناية على ثلاثة طوابق، كل موقع فيها يوفر تجربة فريدة تكملها خدمة الخمس نجوم المتوفرة فيه.

وفي قاعدة المبنى، سيكون هناك متجر نورستروم الجديد الكامل الخدمات في نيويورك. وسيمثل هذا المتجر الذي تبلغ مساحته حوالي 300,000 قدم مربع أكبر وأفضل متجر للشركة العريقة على الإطلاق، وهو سيمثل تتويجا لعملية بحث استغرقت 25 عاما عن الموقع الأمثل لمتجر رئيسي للشركة في نيويورك. وسيكون هذا المحل أكبر استثمار على الإطلاق لشركة نوردستروم في تاريخها الذي يزيد عن 100 عام. وسيفتح المتجر أبوابه للجمهور يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر 2019.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*