swiss replica watches
مصرع تسعة أشخاص في حادث إطلاق نار جديد بولاية أوهايو الأمريكية – سياسي

مصرع تسعة أشخاص في حادث إطلاق نار جديد بولاية أوهايو الأمريكية

لقي تسعة أشخاص مصرعهم في حادث إطلاق نار في دايتون بولاية أوهايو الأمريكية (شمال غرب) وفق ما أعلنت عنه الشرطة في وقت مبكر اليوم الأحد 04 غشت، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على عملية إطلاق نار في تكساس (جنوب) أسفرت عن عشرين قتيلا.

وكتبت الشرطة على (تويتر) أن “مطلق النار قُتل. هناك تسعة قتلى أيضا. ونُقل 16 شخصا على الأقل إلى المستشفيات مصابين بجروح”.

ووقع إطلاق النار بعيد الساعة الواحدة فجرا في حي أوريغون المكتظ بالحانات والملاهي الليلية، حسب ما قال الضابط في الشرطة المحلية، مات كاربر، في تصريحات صحافية.

وأوضح أن “مطلق النار قُتل متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الشرطة التي كانت تردّ” على مصدر النيران، مشيرا إلى أن أي شرطي لم يصب بجروح.

وأضاف أن المشتبه به فتح النار في الشارع مستخدما “بندقية وعدة مخازن” ذخيرة، موضحا أنه “لحسن الحظ، كان لدينا العديد من عناصر الشرطة في الحي عندما بدأت العملية، لذلك كانت هناك حلقة قصيرة جدا من العنف، كنا محظوظين للغاية”.

وقال المسؤول الأمريكي “إنه حادث مأساوي جدا وسنقوم بكل ما بوسعنا لمحاولة تحديد دوافع” مطلق النار، مبرزا أن الشرطة تعمل على تحديد هوية المهاجم وأن عناصر مكتب التحقيقات الفدرالي “اف بي آي” يتواجدون في المكان لتقديم كل المساعدة اللازمة”.

كما لفت إلى أن حيّ أوريغون هو عادة “منطقة آمنة جدا في وسط مدينة” دايتون. وكان مهاجم آخر قد أطلق النار صباح أمس السبت، في مركز تجاري في مدينة إل باسو في تكساس، ما أسفر عن مقتل عشرين شخصا. وتشتبه الشرطة في أن تكون العملية جريمة ذات طابع عنصري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*