swiss replica watches
فيروس كورونا في إسبانيا .. عدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة و 48 حالة إصابة مؤكدة في ظرف 24 ساعة – سياسي

فيروس كورونا في إسبانيا .. عدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة و 48 حالة إصابة مؤكدة في ظرف 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الإسبانية اليوم الاثنين أن إسبانيا لم تسجل أية حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا في ظرف 24 ساعة ما جعل العدد الإجمالي لحالات الوفيات منذ بدء تفشي الوباء بالبلاد يستقر في حدود 27 ألف و 136 بينما سجل عدد حالات الإصابة المؤكدة بالوباء زيادة ب 48 حالة إصابة في ظرف 24 ساعة ما رفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 241 ألف و 717 حالة .

وسجل عدد المصابين بالوباء الذين يخضعون للعلاج بالمستشفيات والمراكز الصحية زيادة ب 145 حالة خلال سبعة أيام ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات التي تخضع للعلاج إلى 124 ألف و 348 حالة بينما يوجد 11 ألف و 611 من المرضى بأقسام العناية المركزة بزيادة 14 حالة مقارنة مع أمس الأحد .

ودخلت إسبانيا منذ 14 ماي شهرها الثالث من الحجر الصحي الشامل الذي سيستمر إلى غاية 21 يونيو.

وانتقل حوالي 52 في المائة من الإسبان ( 25 مليون شخص ) ابتداء من اليوم الاثنين إلى المرحلة الثالثة من مخطط رفع العزل التام والتخفيف التدريجي للقيود المفروضة في إطار حالة الطوارئ الصحية بينما سيظل سكان باقي المناطق والجهات الأخرى في إطار المرحلة الثانية .

ويتضمن مخطط رفع الاحتواء الشامل والعزل التام الذي انطلق منذ 4 ماي أربعة مراحل يتم تنفيذها بمستويات مختلفة ومتفاوتة في كل جهة على حدة وذلك اعتمادا على تطور الوضع الوبائي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*