swiss replica watches
ايطاليا: أعداد المتعافين من كورونا يتجاوز خمسة أضعاف عدد المصابين – سياسي

ايطاليا: أعداد المتعافين من كورونا يتجاوز خمسة أضعاف عدد المصابين

شهدت إيطاليا، اليوم الثلاثاء، زيادة كبيرة في أعداد المتعافين من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إذ تماثل للشفاء 2062 مصابا، ليرتفع مجموع حالات التعافي إلى 168 ألف و646 حالة، أي ما يزيد على خمس أضعاف حالات الإصابة المشخصة حاليا في إيطاليا.

وأشارت هيئة الحماية المدنية، في بيانها اليومي، إلى استمرار المنحى التنازلي لحصيلة الإصابات اليومية، إذ أحصت 283 إصابة جديدة، تركزت 192 منها في إقليم لومبارديا، بؤرة الوباء في إيطاليا، ليصل إجمالي حالات العدوى المرصودة في البلاد منذ بدء الوباء إلى 235.561 إصابة.

وفي المقابل، سجلت الهيئة زيادة في عدد الوفيات اليومية الجديدة وصلت إلى 79 حالة وفاة خلال الساعات ال24 الأخيرة، مقابل 65 وفاة يوم أمس ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 34.043 متوفيا.

وسجلت الهيئة تراجع عدد المصابين الذين يتلقون العلاج في العناية المركزة، إذ انخفض عددهم بـ 20 مريضا خلال يوم واحد، ليبلغ العدد الإجمالي 263 مريضا .

وأشارت إلى أن 28 ألف و28 مصابا هم قيد الحجر المنزلي الطوعي ولا يعانون من أي أعراض، بينما 4 آلاف و581 مريضا يعانون من أعراض الإصابة الفيروس يخضعون للرعاية الطبية بالمستشفيات.

ومن المرتقب أن يتم إعادة فتح دور السينما والمسارح والمراكز الصيفية في 15 يونيو الجاري، في إطار المرحلة الثالثة من رفع قيود الحجر الصحي التي فرضها وباء فيروس  كورونا.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*