swiss replica watches
الخطوط الجوية التونسية تتسلم أول طائرة إيرباص من طراز A320neo – سياسي

الخطوط الجوية التونسية تتسلم أول طائرة إيرباص من طراز A320neo

 

أعلنت شركة الخطوط الجوية الوطنية التونسية عن استلامها أول طائرة من طراز إيرباص A320neo من مدينة تولوز الفرنسية اليوم، وبذلك تصبح واحدة من شركات الطيران التي تعتمد هذا النوع من الطائرات في أسطولها، وستدعم الطائرة الأسطول الحالي للشركة والذي يضم عدد من طائرات إيرباص، ويمثل استلام الطائرة جزءاً من خطة تجديد الأسطول التي أعلنت عنها الخطوط الجوية التونسية في السنوات الأخيرة.

هذا وتشغل الناقلة الوطنية التونسية أسطولاً من طرازات A320 وA319، بالإضافة إلى طائرتين من طراز A330-200، وسوف تدخل طائرة الــ A320neo الجديدة مباشرةً في الخدمة إلى وجهات أوروبية وكذلك إلى بعض الوجهات الأفريقية التي تشغلها الشركة.

تم تجهيز طائرة الـ A320neo من الخطوط التونسية بمقصورة جديدة ومجهزة بالكامل من أجل أن تمنح ركابها أكبر قدر من الراحة وذلك بفضل مساحتها الواسعة؛ كما توفر الطائرة الجديدة خدمة الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) وأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة، وتتسع مقصورة الطائرة الجديدة لـ 12 راكباً على درجة رجال الأعمال و138 راكباً على الدرجة الاقتصادية.

تم تصميم طراز طائرة A320neo وفق أحدث التقنيات بما في ذلك محركات الجيل الجديد ويتميز تصميمها بأطراف الأجنحة المعروفة باسم Sharklets والديناميكية الهوائية التي تحقّق وفورات في حجم استهلاك الوقود بنسبة 20 في المئة وتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقارنة مع الجيل السابق من طائرات إيرباص. وبلغ عدد الطلبات على طراز A320neo أكثر من 7776 طلبية من أكثر من 124 عميلاً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*