swiss replica watches
الجمعية الصحراوية لحقوق الانسان: جبهة البوليساريو إعترفت بجرائمها التي ارتكبتها في مجال حقوق الانسان و التي تدخل في خانة الجرائم ضد الانسانية – سياسي

الجمعية الصحراوية لحقوق الانسان: جبهة البوليساريو إعترفت بجرائمها التي ارتكبتها في مجال حقوق الانسان و التي تدخل في خانة الجرائم ضد الانسانية

اعترفت جبهة البوليساريو يوم 12اكتوبر من هذه السنة بجرائمها التي ارتكبتها في مجال حقوق الانسان و التي تدخل في خانة الجرائم ضد الانسانية، بعد عقود من الانكار المستمر ، و ذلك بفضل الضغط الدولي والداخلي الذي مورس عليها.

وأكدت الجمعية الصحراوية لحقوق الانسان في بلاغ توصلت به” سياسي “، ان  هذا الاعتراف يأتي ليثبت صدق مساعينا القضائية في المحاكم الاسبانية ضد قيادات جبهة البوليساريو ، مما يفرض ان يحيط مكتب المدعي العام الاسباني بحيثيات هذا الاعتراف الذي يؤكد ان هذه الانتهاكات هي انتهاكات ممنهجة و عن سبق اصرار و ترصد بمخيمات تندوف بالتراب الجزائري.

و من هذا المنطلق و حتى تتم عملية انصاف ضحايا الانتهاكات الجسيمة للبوليساريو ، و حتى لا يعاد التلاعب بهذا الموضوع كما عودتنا الجبهة في قراراتها لعام 1988 و 1991 .
فإننا في الجمعية الصحراوية لحقوق الانسان نطالب بما يلي:

1.- حضور ومشاركة المنظمات الدولية والمحلية
المدافعة عن حقوق الإنسان كشهود.
2.- مشاركة أطباء شرعيين دوليين لتشريح و كشف جثث المقابر الجماعية و قبور الضحايا و التي وقعت تحت حماية و إشراف البلد المضيف الجزائر.
3.- إبعاد الجلادين والمعذبين ومنتهكي حقوق الإنسان المتورطين مباشرة و بصفة غير مباشرة من الحياة السياسية وأي مسؤولية مستقبلية.
4.- أن تتحمل الجزائر مسؤولياتها تجاه هذه الأحداث التي وقعت إلى يومنا هذا بأراضيها.
أخيرًا ، من موقعنا كجمعية مدافعة عن حقوق الانسان، نحمل المسؤولية كاملة لهؤلاء الأشخاص الذاتيين ،و المنظمات والكيانات التي تسترت على هذه الجرائم الخطيرة “ضد الإنسانية” منذ أكثر من 40 عامًا و غضت الطرف عن معانات الضحايا وعائلاتهم.”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*