swiss replica watches
نجمة بريطانية تتحدث عن ظروف اعتقالها لأيام في الإمارات بتهمة “مخدرات” – سياسي

نجمة بريطانية تتحدث عن ظروف اعتقالها لأيام في الإمارات بتهمة “مخدرات”

أفرجت السلطات الامراتية  عن نجمة تلفزيون الواقع البريطانية كاز كروسلي (27 عاما)، بعد أيام على اعتقالها بتهمة تعاطي المخدرات في إمارة دبي.

وتحدثت كروسلي بحسب صحف بريطانية عن ظروف اعتقالها السيئة، قائلة إنها احتجزت مع عشرات النساء في درجة حرارة عالية، وخرجت من الاحتجاز مشوشة وخائفة.

ولفتت إلى أن السلطات الإماراتية أوقفتها في مطار أبوظبي في 13 شباط/ فبراير خلال توقفها هناك لاستكمال رحلة إلى تايلاند.

واستجوبها رجال الشرطة إمارة دبي بخصوص مقطع فيديو يعود لعامين، تظهر فيه وهي تتعاطى المخدرات خلال وجودها في حفل بإمارة دبي.

وبسبب عدم وجود مترجم في مركز الاحتجاز، لم تعرف كروسلي ما هو سبب توقيفها، وأشارت إلى أنها لم تحصل على محام، أو مترجم، لكنهم سمحوا لها بإرسال بريد إلكتروني لأحد أصدقائها لتخبره بالحادثة.

وأشارت إلى أنها لم تستطع الاستحمام خلال فترة توقيفها التي امتدت لأيام.

وتابعت بحسب صحيفة “الصن” البريطانية: “لقد تم حبسي مع 30 امرأة أخرى، ولم يكن لدي أي فكرة عن سبب وجودي هناك لعدة أيام كانت التجربة الأكثر رعبا في حياتي”.

وفي المقطع المصور تظهر كروسلي وهي تتعاطى المخدرات أثناء الإغلاق العام الذي صاحب جائحة كورونا، حيث توافد عدد من المؤثرين وصناع المحتوى إلى دبي للهروب من القيود المفروضة في المملكة المتحدة.

ولفتت إلى أنه بعد التحقيق معها، تم إطلاق سراحها دون توجيه أي تهم لها، بعد أن تعاونت مع المحققين.

وبعد الإفراج عنها، الجمعة، كتبت في صفحتها على “إنستغرام”: “أنا بأمان، شكرًا على كل رسائلكم اللطيفة. أريد أن أستغرق بعض الوقت للتفكير قبل التعليق حول ما حصل في الأيام القليلة الماضية”.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*