swiss replica watches
بعد حفل تتويج تشارلز التاريخى،،،،،،،،ميجان ماركل فى أول ظهور.. صور – سياسي

بعد حفل تتويج تشارلز التاريخى،،،،،،،،ميجان ماركل فى أول ظهور.. صور

شوهدت ميكان ماركل تتنزه بدون زوجها الأمير هارى بالقرب من قصر مونتيسيتو، الذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار، بعد ساعات من انتهاء تتويج الملك تشارلز.

وحسب ما نشره موقع “ديلى ميل”، انضم إلى دوقة ساسكس فى نزهة فى الهواء الطلق صديقاها ماركوس أندرسون، وهيذر دوراك، فى كاليفورنيا، يوم الأحد، بعد الاحتفال بعيد ميلاد ابنها أرشى يوم السبت.

اول ظهور لميجان بعد التتويجاول ظهور لميجان بعد التتويج

ارتدت ميجان ماركل، 41 عامًا، زيًا رياضيًا أسود بالكامل، إلى جانب سترة كاكى، ربطتها حول خصرها أثناء الرحلة فى الهواء الطلق، كما ارتدت الأم لطفلين قبعة بيج واسعة الحواف، ومنديل وردى، ونظارات شمسية كبيرة أثناء التنزه.

وهذه هى المرة الأولى التى تظهر فيها علنا ​​منذ تتويج والد زوجها يوم السبت، حيث كانت ميجان غائبة بشكل ملحوظ عن الاحتفالات الملكية فى المملكة المتحدة فى نهاية هذا الأسبوع، وبقيت دوقة ساسكس فى الولايات المتحدة للاحتفال بعيد ميلاد ابنها أرشى فى منزلهم فى مونتيسيتو، ويبدو أن هارى، الذى هرع عائداً إلى كاليفورنيا بعد حفل التتويج، لم يحضر النزهة.

ميجان ماركل برفقة اصدقائهاميجان ماركل برفقة اصدقائها

يأتى ذلك بعد أن ظهر الملك وهو يرفع كأسًا لشرب نخب عيد الميلاد الرابع لنجل الأمير هارى، آرشى، فى قصر باكنجهام، أمس، فى خطوة تكريماً للحفيد الذى لم يره بالكاد، على الرغم من التوتر المستمرة مع هارى، الذى كان على متن طائرة عائدة إلى الولايات المتحدة فى غضون ساعات من تتويج والده.

حرص الملك تشارلز العاطفى على ذكر أحفاده الغائبين وكذلك الحاضرين فى يومه الكبير، وحسب التقرير تم توجيه دعوة إلى هارى للانضمام إلى غداء العائلة، لكنه قرر العودة إلى كاليفورنيا للاحتفال بعيد ميلاد آرتشى.

ميجان ماركلميجان ماركل

 

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*