swiss replica watches
ارتفاع أسعار النفط مع تعهد الأمين العام لـ”أوبك” باتخاذ قرارات بشأن الإمدادات – سياسي

ارتفاع أسعار النفط مع تعهد الأمين العام لـ”أوبك” باتخاذ قرارات بشأن الإمدادات

ارتفعت أسعار النفط الخميس بدعم من تعليقات للأمين العام ل(أوبك) محمد باركيندو بأن المنظمة قد تتخذ إجراءات لموازنة أسواق النفط وستتخذ قرارات في دجنبر بشأن الإمدادات للعام القادم.

ولم يحدد باركيندو ما إذا كانت منظمة البلدان المصدرة للبترول ستمدد إتفاقية لكبح الإنتاج بهدف استقرار الأسعار، لكن التعليقات بدا أنها تبث الأمل في السوق.

وقال فيل فلين المحلل في برايس فيوتشرز جروب “باركيندو كان يرسل إشارة بأن أوبك جادة بشأن دعم الأسعار”.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول مرتفعة 78 سنتا، أو 1.3 في المائة ، لتسجل عند التسوية 59.10 دولار للبرميل. وزاد برنت مكاسبه إلى أكثر من 2 في المائة ليصل إلى 59.59 دولارا للبرميل في التعاملات اللاحقة على التسوية.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 96 سنتا، أو 1.8 في المائة عند 53.55 دولارا للبرميل.

وقال باركيندو إن اجتماع دجنبر بين أوبك وحلفاء للمنظمة، من بينهم روسيا، سيتخذ “قرارات مناسبة وقوية وإيجابية ستضعنا على طريق استقرار كبير ومستدام للعام 2020”.

وقال ردا على سؤال بشأن احتمال خفض أعمق لإمدادات النفط في دجنبر “جميع الخيارات مفتوحة”.

وبينما شهدت الاجتماعات الأخيرة لأوبك وحلفائها التي عقدت في يوليوز اتخاذ قرار بشأن الإمدادات للأشهر التسعة اللاحقة، سيكون لاجتماع دجنبر على الأرجح نظرة أبعد.

وقال باركيندو “مع اقترابنا من شهر دجنبر ستواجهنا بيانات حقيقية للعام 2020 تمكننا ربما من مراجعة الترتيب الحالي والخروج بقرار يغطي العام بأكمله”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*