swiss replica watches
فرنسا: الكمامات الواقية تحقق مبيعات تفوق قيمتها 175 مليون يورو – سياسي

فرنسا: الكمامات الواقية تحقق مبيعات تفوق قيمتها 175 مليون يورو

تمكنت المساحات التجارية الكبرى في فرنسا، المرخص لها ببيع الكمامات الواقية ابتداء من 4 ماي الماضي، من تحقيق رقم معاملات تقدر قيمته بـ 175 مليون يورو، من خلال بيعها لهذه الوسائل الخاصة بالوقاية، أي بارتفاع قدره 14 بالمائة، حسب مكتب “نيلسن”.

وأوضح “نيلسن”، المكتب الدولي لقياس وتحليل البيانات، الذي يقدم رؤية متكاملة حول المستهلكين والأسواق عبر العالم، أن مبيعات الكمامات الواقية بالمساحات التجارية الكبرى بلغت 37 مليون يورو، خلال الأسبوع الممتد من 11 إلى 17 ماي الماضي، مسجلا بذلك أقوى المبيعات، قبل التراجع وصولا إلى 8 ملايين يورو منذ منتصف شهر يونيو.

ومع ذلك -يضيف نيلسن- تم تسجيل ارتفاع جديد في المبيعات خلال الأسبوع ما بين 6 و12 يوليوز، مع رقم معاملات تصل قيمته إلى 10 ملايين يورو.

وأشار مكتب “نيلسن” إلى أنه على مدى الأسابيع العشرة الماضية، شكلت المبيعات 14 بالمائة من النمو المسجل في رفوف المنتوجات ذات الاستهلاك المكثف، مؤكدا أن ارتداء الكمامات الواقية، الذي أضحى إجباريا منذ يوم الاثنين داخل جميع الأماكن المغلقة، تحت طائلة فرض غرامة مالية قدرها 135 يورو، من شأنه دفع المبيعات خلال الأسابيع القادمة.

وبالنسبة لمبيعات السائل الهيدرو-كحولي، المطلوب بكثرة خلال زمن كورونا، سجلت رقم مبيعات بقيمة 78 مليون يورو. فإذا تم تسجيل ذروة المبيعات خلال الأسبوع الأول من رفع تدابير الحجر الصحي، بـ 8 ملايين يورو، تراجعت المبيعات على نحو تدريجي لتستقر عند 3 ملايين يورو في الأسبوع.

يشار إلى ارتداء الكمامات الواقية أضحى إجباريا داخل الفضاءات العمومية المغلقة ابتداء من اليوم الإثنين، ومن ثم، فإن كل مخالف قد يؤدي غرامة قدرها 135 يورو.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*