swiss replica watches
الخطوط الملكية المغربية تطلق الحملة العالمية “المغرب يبتسم لكم” – سياسي

الخطوط الملكية المغربية تطلق الحملة العالمية “المغرب يبتسم لكم”

 – أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية يوم الثلاثاء عن إطلاق حملة “المغرب يبتسم لك” ، وهي حملة دولية تهدف إلى الترويج للوجهات المغربية التي تخدمها الشركة المرتبطة بأسواقها الرئيسية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط ودول أخرى. أمريكا.

و قالت لارام في بيان صحفي ، إن هذه الحملة ، التي انطلقت عشية موسم صيف 2023 ،

وتدعم نشر برنامج جوي عالي الكثافة ، استعدادًا لموسم صيفي يعد بأن يكون استثنائيًا ، من خلال ربط المغرب بأكثر من 90 وجهة.

المفهوم الإبداعي “المغرب يبتسم لك” ، الذي تم التعبير عنه في عشرات المرئيات التي تكشف عن التنوع الطبيعي والثقافي والبشري للمغرب ، يحدد المصدر نفسه.

يُبرز على كل ملصق موقع رمزي ، يُركب عليه وجه يخاطب المشاهد بابتسامة عريضة. يجسد اختيار الصب والأسلوب الشباب والحداثة في البلاد مع الاحتفال بثراء تقاليدها.

تسلط جميع الصور المرئية الضوء على تعزيز خطوط الشركة من نقطة إلى نقطة التي تربط الوجهات المغربية (أغادير ، مراكش ، ورزازات ، الحسيمة ، الناظور ، طنجة ، الداخلة ، إلخ) بالمدن العالمية.

مع منحها الوسائل لاستعادة حصتها في السوق ، تسمح هذه الحملة للخطوط الملكية المغربية بتجديد العلاقات الوثيقة مع المسافرين في جميع أنحاء العالم.

 رسالة قوية ترسلها الخطوط الملكية المغربية إلى العالم ، مستفيدة من الصورة الإيجابية التي عززها أداء أسود الأطلس خلال كأس العالم. مع “المغرب يبتسم لك” ، نعرض وجه شعب مبتسم ، غني بقيم أجداده: الانفتاح ، الضيافة ، الكرم ، التسامح … حاملة علم المغرب في مجال النقل الجوي ، الخطوط الملكية المغربية .

وأكد  حميد عدو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الملكية المغربية ، في البيان الصحفي ، أن هذه القيم هي الضامن لهذه القيم التي يعتبر كل المغاربة سفراء لها والتي غزت العالم.

من خلال الاستثمار المكثف في الترويج لصورة البلاد ، تؤكد الخطوط الملكية المغربية دورها كلاعب رئيسي في خدمة السياحة الوطنية.

تستفيد الشركة من الشراكة الموقعة في عام 2022 مع المكتب الوطني المغربي للسياحة لتعزيز التآزر الترويجي والتجاري للمؤسستين وتطوير أسواق جديدة.

من أجل الوصول إلى أكبر عدد من العملاء ، اعتمدت الخطوط الملكية المغربية على حملة قوية بزاوية 360 درجة ، مفضلة الوسائط الديناميكية ، وشاشات العرض الكبيرة ، والفيديو والشاشات الرقمية ، في أقرب وقت ممكن من الأهداف ، في مراكز المدن. ، وسائل النقل العام ( قطارات الأنفاق والحافلات والترام والمحطات وما إلى ذلك) ومراكز التسوق وما إلى ذلك. كما يتم نشرها على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية ، من خلال تنشيط المحتوى والتفاعل مع مستخدمي الإنترنت.

بدأت الحملة في البداية في عدة مدن في فرنسا ، السوق الرائد للوجهة المغربية ، من خلال أكثر من 2000 لوحة إعلانية ، وتستمر الحملة في الانتشار في 16 دولة أخرى (إيطاليا ، إسبانيا ، البرتغال ، بلجيكا ، هولندا ، إنجلترا ، ألمانيا ، تركيا ، تونس ، موريتانيا ، ساحل العاج ، بوركينا فاسو ، الإمارات العربية المتحدة ، إسرائيل ، كندا ، الولايات المتحدة. وهي متوفرة أيضًا في العديد من المعارض التجارية ، مثل معرض السفر العربي في دبي مؤخرًا.

 


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*