swiss replica watches
أسباب إلغاء حفل نوال الزغبي في القاهرة – سياسي

أسباب إلغاء حفل نوال الزغبي في القاهرة

كان من المتوقع أن تحيي النجمة الذهبية نوال الزغبي حفلاً في دار الأوبرا المصرية في القاهرة يوم الـ20 من حزيران/يونيو الجاري، وبحسب ما نُشر من إعلانات وبروموهات خاصة، فوجئ العاملون في دار الاوبرا المصرية بسحب الإعلانات التي تروّج للحفل دون ذكر الأسباب.

وأثار الخبر تساؤلات عديدة بين المتابعين أو الجمهور الذي علم بالحفل، خصوصاً أن الإجراءات الخاصة كانت قد أعلنت ضرورة ارتداء الزي الرسمي للجمهور واعتماد الكمامة وقياس الحرارة للحاضرين والتباعد في ما بينهم.

كانت المرة الأولى التي ستقف فيها نوال الزغبي على مسرح دار الأوبرا، لكن شاءت الصدف أن يُلغى الحفل، فيما لم تعلن نوال الزغبي أو تصرّح بأي موقف توضيحي.

في السياق، علمت نواعم من مصادر خاصة أن بعض المنظمين اعترض على بعض الأسماء الفنية المتدوالة أو تلك التي تقرر استضافتها في القاهرة والغناء في دار الأوبرا المصرية، وكان من بينها النجمة نوال الزغبي، ما أوقع المفاوضين على الحفلات في حرج مع الفنانين الذين أُلغيَت حفلاتهم،
فيما تناقلت وسائل إعلام مصرية أن الحفل لم يلغَ لكنه تأجل إلى تاريخ لم يُعلن عنه دون ذكر الأسباب، في الوقت نفسه كتبت نوال الزغبي أنها موجودة في الغردقة لإحياء حفل خاص.

يُذكر أن الأخيرة لديها “أجندة” خاصة من المشاريع الفنية لهذا الصيف ستشارك ضمنها، ويُحكى عن استضافتها في الأردن، فيما تحيي حفلاً أيضاً في القاهرة في شهر أغسطس المقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*