swiss replica watches
جمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع الثقافة تكرم المتقاعدين الجدد – سياسي

جمعية الأعمال الاجتماعية لقطاع الثقافة تكرم المتقاعدين الجدد

 

تحت شعار ” الوفاء للقيم والمبادئ رسالة من جيل إلى جيل “، نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الثقافة حفلا تكريميا وفنيا لفائدة الموظفات والموظفين الذين سيحالون على التقاعد برسم سنتي 2021 و2022 الى غاية شهر يونيو، ترأسه كل من رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الثقافة، سيدي رضوان الشرقاوي والكاتب العام لقطاع الثقافة، ظهر يوم الخميس 09 يونيو 2022 بقاعة باحنيني.


وقد ألقى، بهذه المناسبة، رئيس الجمعية كلمة باسم المكتب المركزي، شكر في بدايتها الكاتب العام على تشريفه لهذا الحفل.

كما تقدم بالشكر الجزيل للحاضرين خاصة من تحمل منهم متاعب السفر. وحيى كل متقاعدات ومتقاعدي قطاع الثقافة، معتبرا هذا التكريم تقديرا لمسارهم المهني، واعترافا بجهودهم في العمل اليومي بالرغم من الاكراهات الذاتية والموضوعية…
وتنوعت فقرات هذا العرس التكريمي على الشكل التالي:
تكريم 61 موظفا من المرافق والفضاءات الإدارية التابعة للإدارة المركزية والمديريات الجهوية والذين أسدوا خدمات جليلة للقطاع، وتسليم شواهد وأذرع تذكارية وأغلفة مالية رمزية. كما قدم رئيس الجمعية باسم المكتب المركزي هدية هذه السنة والتي تجلت في تنظيم رحلة عمرة لفائدة كل المتقاعدين لهذه السنة.
وبعد كلمة الافتتاح ولحظة التكريم، استمتع موظفو قطاع الثقافة بوصلات فنية اندلسية أحيتها مجموعة محمد الدبي مع حفل شاي على شرف الحاضرين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*