swiss replica watches
حملة تانية لمنع سعد المجرد من الغناء في مصر – سياسي

حملة تانية لمنع سعد المجرد من الغناء في مصر

تصاعدت للمرة الثالثة حملات منع النجم المغربي سعد لمجرد  من إحياء أية حفلات غنائية في مصر، بعد الإعلان عن تنظيم “حفل خاص” له في أحد ملاهي مدينة شرم الشيخ، وشهدت الحملة الجديدة خطوة إضافية، تتمثل في معاقبة الجهة المستضيفة للمطرب المغربي، بوضع تقييمات سيئة لها عبر كل المواقع المتخصصة في تقييم المنشآت السياحية.

الحفل المنتظر من المقرر تنظيمه يوم 29 ديسمبر الجاري، ولم يتم الإعلان عنه عبر حسابات سعد المجرد تلافياً لتكرار الأزمات السابقة، ولكن بمجرد التنويه عنه من الفندق المستضيف، بدأت حملة بعنوان “مش عايزين سعد لمجرد في مصر” انطلقت كالعادة عبر الحسابات الناشطة لدعم حقوق المرأة على موقع تويتر، وانتقلت بعدها لموقعي الفيس بوك وانستغرام.

واستعادت الحملة تاريخ سعد لمجرد مع قضايا الاعتداء الجنسي والتحرش، وتم نشرها تعليقاً على إعلان الملهى عن الحفل وموعده وشروط حضوره عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد حذف المنشور، لم تتوقف الحملة، وتم تدشين هاشتاق خاص لرفض تواجد سعد لمجرد في مصر، مع هاشتاق آخر لتخفيض تقييم الملهى الليلى عبر محرك البحث جوجل وكل المواقع المتخصصة في تقييم الخدمات السياحية.

وعلق سعد لمجرد على الحملات السابقة لمنع تواجده في مصر، مؤكداً رفضه استمرار الربط بين شخصيته كفنان وبين الأزمات الشخصية التي لاحقته ومنها قضايا الاغتصاب، لافتاً إلى ضرورة اهتمام الجمهور بإبداع الفنان فقط والابتعاد عن حياته الخاصة، وأكد قرب تنظيم حفلاته الأولى في مصر.

وقال لمجرد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، إن الجمهور يجب أن يحب الفنان من أجل فنه فقط، دون أن يدخل في حياته الشخصية، موضحًا أن المواطن العادي لا يحب أن يتدخل أحد في شؤونه.

وأضاف أن ما تم تداوله ضده عبر هاشتاقات على موقع تويتر، اعتمدت على معلومات غير صحيحة على الإطلاق، واصفًا ما جرى معه بأنه كان “موجة متعمدة”.

أشار لمجرد إلى أنه نسي هذه الأزمة، وتمنى وقف الحديث عن هذه الأزمة، وأكد أنه بصدد تنظيم حفلات في مصر.

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*