swiss replica watches
رامي صبري،يقدم الدعم والمساندة للفنانة أصالة – سياسي

رامي صبري،يقدم الدعم والمساندة للفنانة أصالة

حرص الفنان رامي صبري، على تقديم الدعم والمساندة للفنانة أصالة وذلك قبل حفلها المرتقب يوم 5 مايو من الشهر الجاري بمتحف الحضارات المصرية
حيث واجهت أصالة خلال الأيام الماضية حملات على منصات التوتصل الاجتماعي تطالب بإلغاء حفلها في مصر ، وذلك على خلفية تصريحات لها اعتبر البعض فيها أنها أنكرت ما قدمته لها مصر خلال مسيرتها الفنية.
وشارك رامي صبري محبيه ومتابعيه على حسابه الرسمي بـ “انستغرام”، صورة تجمعه بالفنانة أصالة، معلقاً..” اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن . ولا يوجد كلام يوصفها . انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وانا اول الحاضرين”.

 

 

 

أصالة ورامي صبري تعاون فني مثمر


وتعاون الثنائي رامي صبري وأصالة من قبل في أكثر من دويتو غنائي جمعهما آخرها أغنية ” شايفة فيك” التي حملت بصمة ألحان رامي صبري، وتُوجت بصوت أصالة، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله.
وخلال السنوات الماضية أيضاً منذ نحو 10 سنوات، التقى الثنائي في دويتو غنائي من خلال أغنية مش فاكر ليك، والتي تعد من أنجح الأغنيات في هذه الفترة «لو ضاعت فترة في عمرك لسه الأحلى ماجاش.. دور من تاني أكيد حتلاقي في ناس حواليك»

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*