swiss replica watches
عرشان: تأهيل(دوار دراعو) أكبر حي قصديري بتيفلت هو استمرارية لمدينة عصرية وحديثة – سياسي

عرشان: تأهيل(دوار دراعو) أكبر حي قصديري بتيفلت هو استمرارية لمدينة عصرية وحديثة

سياسي :عبدالسلام. أ.

دخل(دوار دراعو ) أكبر حي قصديري بمدينة تيفلت ، خلال الأسبوع الماضي في عملية تأهيله على مجموعة من المستويات التي سوف يستفيد منها ساكنة الدوار قاطبة وبدون إستثناء.

وعرفت عملية التأهيل الأولية بعد عقد اجتماعات ولقاءات سابقة مع ساكنة الدوار في الأشهر السابقة وكذا مع ملاكي الأراضي به، بداية عملية الحفر بعد أن سبق لهم تسليم البقع لاصحابها،لتشمل البنية التحتية كشطر اول في انتظار الشطر الثاني المتعلق بالماء والكهرباء.

وفي هذا الإطار أشار عبد الصمد عرشان رئيس المجلس الترابي لمدينة تيفلت ، أن حلم تأهيل (دواردراعو )الذي كان سابقا يدخل في المجال القروي لأحد الجماعات القروية القريبة من تيفلت والذي أصبح الآن يدخل في المجال التابع لبلدية تيفلت بعد تصميم التهيئة الأخير، هو حلم تحقق لنا كمسؤولين لمحاربة دور الصفيح والأحياء المهمشة وكذا لساكنة الدوار التي كان لها الثقة التامة في الوعود التي قطعنها لها خلال لقاءات مباشرة وغيرها ، ليكون الدوار مؤهلا ويستجيب لطموحات وآفاق قاطنيه على مستوى البنية التحتية من كهرباء وماء وتطهير سائل وطرق ومرافق اجتماعية.

والأفضل من هذا ، عيش كريم و بيئة نظيفة واستمرارية لمدينة تيفلت عصرية وحديثة في إطار برنامج تأهيلها الذي قطع أشواط جد مهمة منذ انطلاقته وتطبيقه على أرض الواقع.
وأضاف الرئيس ذاته ، أن لجنة خاصة تضم مجموعة من المتدخلين ،كل حسب مسؤوليته وتخصصه ، تشرف على العملية التي انطلقت لتأهيل الدوار و تواكب يوميا سيرها .مع تقديم تقارير مفصلة عن أي جديد وكل مايهم التأهيل الشامل ل(دوار دراعو ).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*