swiss replica watches
مراكش .. تنظيم اللقاءات الافريقية الخامسة لطب الأطفال واللقاءات التاسعة لجمعية أطباء الأطفال الناطقين بالفرنسية من 17 إلى 19 يونيو – سياسي

مراكش .. تنظيم اللقاءات الافريقية الخامسة لطب الأطفال واللقاءات التاسعة لجمعية أطباء الأطفال الناطقين بالفرنسية من 17 إلى 19 يونيو

– تحتضن مدينة مراكش، من 17 إلى 19 يونيو الجاري، اللقاءات الافريقية الخامسة لطب الأطفال، واللقاءات التاسعة لجمعية أطباء الأطفال الناطقين بالفرنسية، وهما تظاهرتان علميتان وطبيتان كبيرتان.

وستعرف هذه اللقاءات التي تنظمها، تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، الجمعية البيضاوية لأطباء الأطفال بالقطاع الخاص، والمرصد الوطني لحقوق الطفل، مشاركة ثلة من الأطباء المتخصصين في طب الأطفال من المغرب وفرنسا، وكذا من بلدان إفريقية ناطقة بالفرنسية، صديقة للمغرب.

ويندرج تنظيم هذه اللقاءات الإفريقية لطب الأطفال للمرة الخامسة، بحسب المنظمين، في إطار النهوض بالعلاقات جنوب – جنوب، التي يدعو إليها ويدعمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضح المنظمون، أن المشاركين سينافشون، خلال هذا اللقاء، العديد من المواضيع، تتعلق، على الخصوص، بتطوير اللقاحات وتوفيرها، وبالمناعة، ومآل جائحة كوفيد- 19، وأهمية التلقيح ضد الإنفلونوا الموسمية لدى الطفل في فترة كوفيد – 19، وبتجربة البلدان الإفريقية في الاستجابة للجائحة.

ويتضمن برنامج هذا الموعد الدولي، أيضا، دورة تكوينية لفائدة المولدات، حول كيفية تحسين الرضاعة الطبيعية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*