swiss replica watches
الخميسات: إغــــلاق الوكالة الوحيدة لبريد المغرب يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين بعين السبيت – سياسي

الخميسات: إغــــلاق الوكالة الوحيدة لبريد المغرب يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين بعين السبيت

عــين_السبـيـــــــت : إغــــلاق #الوكالة الوحيدة لبريد المغرب يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين

ذكرت صفحة “مدينة الرماني” من مصادر مطلعة أن الوكالة الوحيدة لبريد المغرب بجماعة عين السبيت أغلقت أبوابها منذ الجمعة الماضية متسببة في تعطيل وإرباك مصالح المواطنين.
وحول أسباب الإغلاق، أكدت المصادر نفسها أن الموظف الوحيد بالوكالة قدم طلب المغادرة الطوعية، مما تسبب في تعطيل جميع خدمات الوكالة بما في ذلك الصراف الآلي، وبالتالي إغلاقها، فيما عبر زبناء ومنخرطي هذه الوكالة عن استيائهم واستنكارهم لقرار الإغلاق الذي كان دون سابق إشعـــــــــار.
ومما زاد من معاناة ساكنة الجماعة، تضيف المصادر، اضطرارهم للتنقل إلى وكالة بريد المغرب بالرماني من أجل خدمات السحب والإرسال والتحويلات والعمليات المالية.
وحسب ما قاله أحد الفاعلين الجمعويين بعين السبيت لصفحة مدينة الرماني، فإن غالبية السكان هم زبناء لدى وكالة بريد المغرب، وقد تسبب الإغلاق في ضرر لهم وعطل مصالحهم، كما أننا مستاؤون جدا من الوضع الذي أصبحت عليه عين السبيت، لا صحة لا تعليم لا إدارة جيدة، واليوم نتفاجأ بهذا الإغلاق الذي كان دون سابق إشعـــــــــار، فماذا سيربح الزبون إذا كان التنقل إلى الرماني سيكلفه الجهد والوقت وحتى المال، في مقابل هزالة المبلغ الذي يريد سحبه؟ وهل يستقيم أن يكون المبلغ الإجمالي المراد سحبه هو 100 درهم مثلا في مقابل أنه سيدفع 20 درهما إضافية ثمنا لتكلفة التنقل ؟ ..
هذا وتطالب ساكنة جماعة عين السبيت السلطات المحلية والإقليمية والمدير الجهوي لبريد المغرب وكل الجهات المختصة بالتدخل العاجل من أجل تفعيل خدمات الوكالة والتعجيل بفتحها لضمان استقرار المعاملات المالية للمواطنين والحفاظ على ضمان تلبية حاجياتهم وفق مبدأ لا ضرر ولا ضرار..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*