swiss replica watches
حجز أطنان من المخدرات بالحسيمة – سياسي

حجز أطنان من المخدرات بالحسيمة

حجز أطنان من المخدرات بالحسيمة

 

سياسي/ الحسيمة

تمكنت عناصر الدرك الملكي البحري، وأخرى تابعة للأمن الجهوي للحسيمة، في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم ( الجمعة ) 3 ماي الجاري، بناء على معلومات دقيقة وفرتها السلطة المحلية بالمدينة، من إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات، انطلاقا من أسفل جبل موروبييخو. وقالت مصادر مطلعة، إن السلطة وفي إطار مراقبتها اليومية لجميع المنافذ البحرية، رصدوا تحركات وصفت بالمشبوهة لتسعة أشخاص بالمنطقة المطلة على مغارة تقع أسفل جبل موروبييخو، إضافة إلى وجود قاربي صيد خشبيين، انتقلت بعدها السلطات إلى عين المكان، ما جعلها تخبر عناصر الدرك البحري والأمن الجهوي الذين حضروا إلى مكان الحادث وقاموا بعملية تمشيطية شاملة رفقة السلطات المحلية.

وأضافت المصادر نفسها، أن الأشخاص الذين كان تم رصد تحركاتهم كانوا بصدد القيام بعملية شحن القاربين سالفي الذكر بكمية من المخدرات تم حجزها، كانت داخل 142 صندوقا قدر وزنها ب 5300 كلغ، كما تم حجز هاتف نقال وثلاث سترات، والقاربين.

ونقلت المحجوزات من قبل عناصر الدرك الملكي البحري وعناصر البحرية الملكية، نحو المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي للحسيمة، في الوقت الذي لاذ المشتبه فيهم بالفرار.

وسبق للسلطات  بالحسيمة وكذا بميناء المدينة، أن وجهت مراسلة بخصوص أحد القاربين وأنشطته المشبوهة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*