swiss replica watches
بعد إستقالته من ريال مدريد….هذه هي الوجهة القادمة لزين الدين زيدان – سياسي

بعد إستقالته من ريال مدريد….هذه هي الوجهة القادمة لزين الدين زيدان

بعد إعلان استقالته من نادي ريال مدريد وضعت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضمن دائرة اهتماماتها، بهدف خلافة آنطونيو كونتي، على رأس العارضة الفنية لـ”البلوز”.
وحسب تقرير جريدة “ذا صن” الإنجليزية، فإن زيدان بات أحد المرشحين على طاولة مالك تشيلسي، رومان إبراموفيتش، لخلافة كونتي، الذي يُعتقد أنه يعيش آخر أيامه في لندن، خاصةً بعد توتر العلاقة بينه وبين إبراموفيتش، على إثر حديث سابق للإيطالي عن فشل النادي في توفير بعض الصفقات التي طلبها في الصيف الماضي.
وعلى الرغم من أنه كان يُعتقد أن ماوريسيو ساري، هو الأقرب لتدريب تشيلسي، إلا أن تعنت إدارة نابولي في فسخ تعاقدها معه، وإصرارها على الحصول على مبلغ 7 ملايين يورو، نظير فك الارتباط، جعل أسهم ساري تتراجع في مفكرة إبراموفيتش.
وبالرغم من أن اسم زيدان برز فجأة في مفكرة المالك الروسي، الذي يعيش حالة من التخبط، بعد منعه مؤخراً من الحصول على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه وبحسب نفس المصدر، قد لا تكون للفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، رغبة متبادلة في العمل مع الفريق في هذا الظرف.
وأعلن زيدان، أول أمس الخميس، استقالته من تدريب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، وذلك بعد موسمين ونصف قضاهم في صفوف الملكي، حقق خلالهما إنجازات قياسية على المستويين المحلي والأوروبي، كان آخرهم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل أيام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*