swiss replica watches
زيدان مرشح لتدريب اليوفي – سياسي

زيدان مرشح لتدريب اليوفي

KIEV, UKRAINE - MAY 25: Zinedine Zidane, Manager of Real Madrid gives his team instructions during a Real Madrid training session ahead of the UEFA Champions League Final against Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 25, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان مرشح لتدريب فريق يوفنتوس الايطالي، لخلافة المدرب ماسيمو أليغري، حيث وضعت ادارة النادي زيزو على رأس قائمة المرشحين لتدريب النادي.
وحسل المصادر الاعلامية الايطالية فإن زيدان سيتولى تدريب اليوفي، في حال فشل المدرب أليغري في قيادة النادي للتتويج بدوري أبطال أوروبا، او رحيله عن النادي لتدريب فريق آخر، خاصة أنه سبق أن تلقى عرضا لتدريب ريال مدريد.
وأبرزت المصادر أن انضمام رونالدو الى اليوفي جعل حظوظ زيدان تكبر لتدريب الفريق الايطالي، خاصة أن النجم البرتغالي يفضل طريقة زيدان في اللعب وأن علاقته معه جيدة جدا.
كما تلقى زيدان عروضا من اندية انجليزية لكنه رفض الاشراف على أي فريق، إلا أن ادارة اليونايتد تسعى بدورها لاقناع زيدان للاشراف على النادي الأحمر خلفا للمدرب جوزي مورينيو.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*