swiss replica watches
الاصابات تقلق هيرفي رونار – سياسي

الاصابات تقلق هيرفي رونار

Ivory Coast national football team (also know as The Elephants), French head coach Herve Renard, grimaces during a press conference on August 28, 2014 in Abidjan. Renard announced the composition of the team for the 2015 African Cup of Nations qualifying match between Ivory Coast and Sierra Leone on September 6, 2014. AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO / AFP PHOTO / ISSOUF SANOGO
يعاني بعض لاعبي المنتخب الوطني من الإصابة، الشيء الذي يقلق الناخب الوطني هيرفي رونار الذي يريد الاستعانة بجميع العناصر خلال المباراة المقبلة أمام منتخب مالاوي يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس .
وتعرض المهاجم خالد بوطيب لاصابة بليغة ستضطره للغياب عن مباراة المنتخب، وقد عاين طبيب المنتخب الدكتور عبد الرزاق هيفتي اللاعب الذي يحتاج لفترة راحة حتى يستعيد لياقته البدنية.
كما يغيب عن تداريب المنتخب المدافع روان داكوستا الذي يعاني بدوره من اصابة، تتطلب فترة علاج وبرنامج خاص حتى يتمكن من التعافي والعودة للتداريب.
ويخشى الناخب الوطني هيرفي رونار من كثرة الاصابات التي تلاحق اللاعبين، مع بداية الموسم الحالي خاصة ان بعض اللاعبين لا يشاركون مع  فرقهم بشكل رسمي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*