swiss replica watches
المنتخب الوطني المغربي وصل لمصر و تلاقا بمسؤولين من “الكاف” – سياسي

المنتخب الوطني المغربي وصل لمصر و تلاقا بمسؤولين من “الكاف”

سياسي : الرباط

حلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي أمس الثلاثاء 18 يونيو 2019 على الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي (التاسعة إلا ربع بالتوقيت المغربي) بمطار القاهرة الدولي بمصر، بعد رحلة دامت حوالي خمس ساعات انطلاقا من مطار مراكش المنارة.
وترأس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الوفد المغربي المكون من طاقم الأسود وجل اللاعبين المنادى عليهم، إلى جانب كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والحارس أنس الزنيتي.
ووفقا للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم فقد التقى لاعبي المنتخب الوطني مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمقر إقامة الأسود بالعاصمة القاهرة، اليوم الأربعاء 19 يونيو انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، وذلك خلال الاجتماع الخاص بوصول المنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم طوطال بمصر.
وفي برنامج تحضيرات الأسود، ستجري العناصر الوطنية غدا حصة تدريبية بملعب حرس الحدود بالقاهرة ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.
للإشارة فالمنتخب الوطني المغربي سيخوض الدور الأول من نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من ناميبيا، كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*