swiss replica watches
“على الله يدير لقجع النفس يقدم إستقالتو تاهو”….بعد إقصاء مصر الشوبير يقدم إستقالته و يعتذر ! – سياسي

“على الله يدير لقجع النفس يقدم إستقالتو تاهو”….بعد إقصاء مصر الشوبير يقدم إستقالته و يعتذر !

في الوقت الذي ينتظر المغاربة إستقالة فوزي لقجع من الجامعة الملكية لكرة القدم بعد الإقصاء بالإضافة لفتح تحقيق في الملايير التي تصرف … تقدم أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، باستقالة رسمية من منصبه، لينضم لقائمة الاستقالات التي ضربت مجلس إدارة الاتحاد عقب الهزيمة المريرة للفراعنة على يد جنوب أفريقيا بهدف نظيف والخروج المخيب من دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأعلن اتحاد الكرة عبر بيان رسمي استقالة شوبير من منصبه لينضم لهاني أبوريدة رئيس الاتحاد و5 أعضاء بمجلس الإدارة هم: أحمد مجاهد وخالد لطيف وحازم إمام وسيف زاهر ودينا الرفاعي.

وقال شوبير في الخطاب: “تم انتخابي عضوا بمجلس إدارة اتحاد الكرة يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وعقد مجلس إدارة الاتحاد أول اجتماعاته يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول الماضي وتم اختياري نائباً لرئيس الاتحاد أي منذ أقل من 7 أشهر فقط في ظل وجود الجهاز الفني الحالي والمنظومة الإدارية داخل الاتحاد”.

وأضاف:” عملت جاهداً على تقديم ما أملك للنهوض بمنظومة الكرة المصرية، وعلى الرغم من اصطدامي بعقبات شديدة جداً إلا أنني ظللت في موقفي أحاول بكل نزاهة وحيادية وشرف بالرغم من الحملات الضارية التي تعرضت لها من البعض”.

وتابع: “طلبت أكثر من مرة تقديم استقالتي من منصبي للسادة المسؤولين، ولكن نظرا لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية طلب مني الانتظار لما بعدها”.

وختم: “لكن الآن بعد الخروج المخيب لآمال الجماهير المصرية من البطولة الأفريقية، فلا يسعني إلا تقديم خالص الاعتذار للجماهير مع تقديمي استقالتي من منصبي كنائب لرئيس اتحاد الكرة”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*