swiss replica watches
بالفيديو: يوسف العربي يتألق ويقود أولمبياكوس لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا – سياسي

بالفيديو: يوسف العربي يتألق ويقود أولمبياكوس لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا

تألق الدولي المغربي يوسف العربي ، بعد أن سجل هدفين ليقود بهما فريقه أولمبياكوس اليوناني إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد.

وتمكن أولمبياكوس من الفوز خارج ميدانه على فريقه كراستودار الروسي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الدولي المغربي سجل هدفي الفريق اليوناني في الدقيقتين 11 و 48 ، فيما سجل كان الفريق المضيف سباقا إلى التسجيل عبر لاعبه دانيل أوتكين منذ الدقيقة العاشرة.

وبهذا الفوز ضمن أولمبياكوس مقعده في دور المجموعات، في انتظار القرعة التي ستجرى الخميس بموناكو.

وسلط الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، الضوء على تألق الدولي المغربي، حيث نشر تغريدات مرفقة بصور ليوسف العربي.

وتسحب الخميس في موناكو قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، حيث يشكل قطبا العاصمة الإسبانية، ريال وأتلتيكو، إضافة الى بوروسيا دورتموند الألماني، الخطر الأكبر على أبطال الدوريات الست الأعلى تصنيفا وحاملي لقب دوري الأبطال و”يوروبا ليغ”.
ووضع الاتحاد القاري بطلي دوري الأبطال ليفربول و”يوروبا ليغ” تشلسي الإنكليزيين في المستوى الأول، الى جانب أبطال الدوريات المحلية الأعلى تصنيفا: مانشستر سيتي (إنكلترا)، برشلونة (إسبانيا)، بايرن ميونيخ (ألمانيا)، يوفنتوس (إيطاليا)، باريس سان جرمان (فرنسا) وزينيت سان بطرسبورغ (روسيا).

وتنضم الى الأندية الـ26 التي تأهلت مباشرة الى دور المجموعات استنادا الى معيار النقاط المطبق من قبل الاتحاد القاري، ستة أندية خاضت الأدوار التمهيدية وصولا الى الدور الفاصل الذي تأهل عنه الثلاثاء دينامو زغرب الكرواتي، ريد ستار بلغراد الصربي وأولمبياكوس اليوناني.

وتبقى ثلاث بطاقات تحسم الأربعاء، حيث يتواجه أياكس أمستردام الهولندي الذي وصل الى نصف نهائي الموسم الماضي، مع أبويل نيقوسيا القبرصي (تعادلا ذهابا صفر-صفر)، وكلوب بروج البلجيكي مع لاسك لينتس النمسوي (1-صفر ذهابا)، وسلافيا براغ التشيكي مع كلوج الروماني (1-صفر).
وتقام الجولة الأولى من دور المجموعات في 17 و18 سبتمبر على أن تكون الجولة السادسة الأخيرة في 10 و11 ديسمبر.

سياسي – متابعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*