swiss replica watches
هاليلوزتش ينتقد اللاعبين المحليين بعد التعادل مع ليبيا – سياسي

هاليلوزتش ينتقد اللاعبين المحليين بعد التعادل مع ليبيا

انتقد مدرب المنتخب المغربي وحيد هاليلوزيتش أداء اللاعبين المحليين الذي شاركوا رفقة “أسود الأطلس” في المباراة الودية أمام ليبيا يوم الجمعة 11 أكتوبر والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

وقال هاليلوزيتش في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة أمس الجمعة “اللاعبين المحليين تنقصهم اللياقة البدنية رغم المؤهلات القوية التي يتوفرون عليها مثل وليد الكرتي وإسماعيل الحداد”.

من جهة أخرىأشاد الناخب الوطني بـ”الالتزام والرغبة والسخاء” الذي تميز به لاعبوه، مضيفا أنه “يتعين القيام بالكثير من العمل” لتحسين طريقة لعب المنتخب قبل شهر نونبر المقبل وبداية المباريات الرسمية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، التي ستقام بالكاميرون.

وتابع الناخب الوطني “أحاول في كل مباراة ودية تجريب لاعبين جدد وأسعى إلى تجريب خطط لعب مختلفة، لكن نحتاج المزيد من الوقت لتطوير كل هذه الأمور”، داعيا الجمهور إلى “مواصلة دعم هذا الفريق”.

وأوضح الناخب الوطني “نحن في مرحلة إعادة بناء شامل للفريق، ويتعين خلق أوتوماتيزمات والاشتغال أكثر على التحكم في اللعب، لاسيما في ما يتعلق بالتمريرات” ، مضيفا أن دينامية إيجابية بدأت تظهر لكن ثمة حاجة للمزيد من الوقت للحصول على النتائج”.

سياسي – وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*