swiss replica watches
الأسود تنهزم أمام الغابون بأداء ضعيف في “ودية طنجة” – سياسي

الأسود تنهزم أمام الغابون بأداء ضعيف في “ودية طنجة”

خسر المنتخب المغربي لكرة القدم، بنتيجة ( 3 – 2 ) أمام نظيره الفهد الغابوني، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لطنجة الذي عرف حضور جماهيري كبير.

وكان المنتخب الغابوني هو السباق للوصول لشباك منير المحمدي، في حدود الدقيقة 22 عن طريق اللاعب سالم بوبندزا، بعد استغلاله هفوة دفاعية من اللاعب جواد اليميق.
ورد المنتخب المغربي على هدف “فهود الغابون” بالعديد من الهجمات ، كانت أبرزها من جانب المدافع أشرف حكيمي، في حدود الدقيقة 28، قبل أن يسجل العميد نور الدين أمرابط، هدف التعادل في الدقيقة 33 بعد مجهود وتمريرة من رفيقه رشيد عليوي.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، كاد البديل يوسف النصيري، أن يسجل من أول لمسة في حدود الدقيقة 47، لكن كان رد الضيوف قاسيا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق بوانكا دنيس، الذي استثمر هفوة دفاعية فادحة من جواد اليميق.

وفي حدود الدقيقة 67 اعلن الحكم عيسى سي، عن ركلة جزاء للمنتخب المغربي ترجمها نور الدين أمرابط لهدف التعادل، غير أن العناصر الغابونية تمكنت من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 81، لينهي الحكم السنغالي تفاصيل المقابلة بفوز الغابون بثلاثية .

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*