swiss replica watches
المنتخب المغربي المحلي يفوز على الجزائر بثلاثية ويحسم تأهله إلى النهائيات – سياسي

المنتخب المغربي المحلي يفوز على الجزائر بثلاثية ويحسم تأهله إلى النهائيات

انتهت مواجهة المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم أمام نظيره الجزائري ، بـ3-0 لصالح “أسود الأطلس” في إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات الشان.
استهلوا اللاعبون المحليون المباراة بحماس كبير وظغط حجومي محاولين مفاجأة المنتخب الجزائري، مند الدقائق الأولى بانسلالات لاعبي الوداد والرجاء إسماعيل الحداد و حميد أحداد

وبعد أزيد من عشرين دقيقة من اللعب تمكن إسماعيل أحداد، من الحصول على ركلة جزاء في حدود الدقيقة 25، نجح العميد بدر بانون، في ترجمتها إلى هدف السبق، حرر به رفاقه ومنحهم مزيد من الثقة في باقي دقائق الشوط الأول، إذ تمكن حميد أحداد، من اقتناص الهدف الثاني في حدود الدقيقة 32 بعد مجهود فردي وتمريرة محكمة من رفيقه كريم البركاوي.

وخطف الناهري الهدف الثالث حطم به أمال الجزائرين في العبور للكان، عقب تنفيذ ضربة زاوية، إذ توفق حارس الضيوف في التصدي لضربة رأس من حميد الحداد؛ لكن الناهري التقط الكرة المرتدة للبصم على الهدف الثالث، لينتهي بعدها الشوط الأول بثلاثية نظيفة .

انطلقت مجريات الشوط الثاني بإدخال الناخب حسين عموتة للمهاجم أيوب الكعبي، في رهان صريح على استمرار الاندفاع نحو الخصوم رغم التقدم بثلاثية في النصف الأول من المنافسة.

لكن تراجع الأداء الهجومي للمنتخب المغربي بشكل كبير خلال مجمل فترات الجولة الثانية، حيث ركز الحسين عموتة، على تأمين ثلاثية الجولة الأولى والبحث عن استثمار المرتدات لإضافة أهداف أخرى، الشيء الذي منح للعناصر الجزائرية فرصة أخذ المبادرة والتقدم لنصف ملعب المنتخب المغربي.

وبقيت باقي أطوار المواجهة على هذا الشكل إلى غاية إطلاق الحكم محامادو كيتا، صافرة النهاية بعد إكتمال الوقت الأصلي والإضافي من المواجهة معلنا انتصار لاعبي البطولة الوطنية بثلاثية نظيفة حسموا بها تأهلهم إلى نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحلين بإثيوبيا 2020.

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*