swiss replica watches
قمة الجولة العاشرة بين ليفربول وتوتنهام وسيتي يستضيف أستون فيلا – سياسي

قمة الجولة العاشرة بين ليفربول وتوتنهام وسيتي يستضيف أستون فيلا

بعد نهاية الجولة الأوروبية في دوري الأبطال (الشامبيونزليغ)، والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، تعود الفرق الإنجليزية إلى الصراع المحلي من خلال الجولة العاشرة من البريميرليغ، والتي تتصدرها قمة ليفربول وضيفه توتنهام.

وتوقفت سلسلة الانتصارات المتتالية لليفربول، الساعي للقبه الأول في الدوري منذ 1990، عند 8 انتصارات في المرحلة الماضية، فتقلص الفارق من 8 نقاط بينه وبين مانشستر سيتي إلى 6، وهو يخوض اختباراً لا يخلو من صعوبة الأحد أمام ضيفه توتنهام المنتشي بفوزه الكبير على ضيفه النجم الأحمر الصربي (5 – صفر) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا

ويأمل ليستر سيتي، الثالث بفارق 8 نقاط خلف ليفربول ونقطتين خلف مانشستر سيتي، في استغلال فرصة افتتاحه للمرحلة الجمعة للانقضاض على المركز الثاني مؤقتاً.

واستعاد ليستر سيتي بقيادة مدربه الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز، توازنه بعد تعادلين مخيبين في بداية الموسم فحقق بعدها 5 انتصارات مقابل خسارتين لينتزع المركز الثالث بفارق الأهداف أمام تشيلسي الذي يحل ضيفاً على بيرنلي الثامن.

ولن يفوت مانشستر سيتي فرصة استضافة أستون فيلا السبت لوضع ليفربول تحت الضغط بتقليص الفارق بينهما إلى 3 نقاط، وهو الذي ضرب بقوة في المسابقة القارية العريقة بفوزه الكاسح على ضيفه أتالانتا الإيطالي (5 ـ 1).

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*