swiss replica watches
ليفربول يريد مواصلة صنع التاريخ في العام الجديد – سياسي

ليفربول يريد مواصلة صنع التاريخ في العام الجديد

تنطلق الأربعاء مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي تستهل عام 2020 وفيها سيسعى ليفربول لمواصلة الابتعاد عن ملاحقيه عندما يستقبل شيفيلد يونايتد في الآنفيلد بغرض الاستمرار في صنع التاريخ هذا الموسم الذي لم يتعرض فيه لأي هزيمة، والتي ستشهد أيضا مواجهة قوية بين أرسنال ومانشستر يونايتد على ملعب الامارات.

وسيختتم “الريدز” الجولة يوم الخميس في معقلهم أمام شيفيلد، الذي يحتل المركز الثامن، بغرض مواصلة الانتصارات بعد أن فازوا في 18 من أصل 19 مباراة خاضوها هذا الموسم، وتعادلوا في مرة واحدة أمام “الشياطين الحمر” بينما تتبقى لهم مباراة مؤجلة أمام وستهام يونايتد.

ويسعى رجال المدرب الألماني يورغن كلوب لتخطي فترة اجازات العام الجديد “البوكسينغ داي” بتحقيق العلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات يوم الخميس، أمام الفريق الذي يقوده المدرب كريس فيلدر، الذي سيزور أنفيلد بعد السقوط أمام مانشستر سيتي بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، قبل أن يستعد ليفربول بعدها لاستضافة إيفرتون يوم 5 يناير في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما ستشهد الجولة مواجهة قوية بين أرسنال، الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ثاني مباراة تحت قيادة مدربه الجديد، ميكيل أرتيتا، الذي خسر أمام تشيلسي في معقله بهدفين لواحد، ولم يحقق سوى انتصار وحيد في آخر 10 جولات، ليتراجع ترتيبه للمركز الـ12 في الجدول.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*