swiss replica watches
غاريدو : المغرب اعتمد إجراءات صارمة حتى قبل انتشار كورونا – سياسي

غاريدو : المغرب اعتمد إجراءات صارمة حتى قبل انتشار كورونا

أكد المدرب الإسباني لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم خوان كارلوس غاريدو أن المغرب كان له السبق واعتمد قبل انتشار فيروس كورونا المستجد تدابير وإجراءات صارمة من أجل الحد من تفشي الوباء .

وقال غاريدو في تصريح لوكالة الأنباء الإسبانية ( إيفي ) إن ” السبق الذي حققه المغرب هو أنه اتخذ إجراءات وتدابير حاسمة قبل وقت طويل من انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد وبالتالي فإن تداعيات الوباء مقارنة بإسبانيا هي جد ضئيلة ” .

واعتبر غاريدو المدرب السابق لنادي ( فياريال ) والرجاء الرياضي الذي اختار قضاء فترة الحجر الصحي في المغرب ليكون قريبا من لاعبيه قرار السلطات المغربية فرض ارتداء الأقنعة الواقية على المواطنين بالقرار الحكيم معربا عن أمله في أن تعطي مثل هذه الإجراءات والتدابير التي اعتمدتها المملكة النتائج المرجوة وتساهم في الحد من انتشار الفيروس ” لأن ذلك سيكون بالفعل أمرا رائعا ” ، وفق ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأضاف مدرب فريق الوداد البيضاوي أن المغرب استبق على عكس الدول الأخرى الأكثر تضررا من انتشار الوباء الأحداث واتخذ إجراءات وتدابير احترازية ووقائية من أجل الحد ووقف انتشار العدوى .

وحسب خوان كارلوس غاريدو فقد أدرك المغاربة أنه يجب عليهم أن يبقوا في منازلهم إلا لأسباب قاهرة ” كما أن ما ميز المغرب أنه اعتمد إجراءات صارمة في الوقت الذي كانت لا تزال فيه عدد حالات الإصابة بالفيروس قليلة”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*