swiss replica watches
ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا داخل نادي الوداد – سياسي

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا داخل نادي الوداد

أعلن نادي الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 5 إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، لترتفع عدد الإصابات فى صفوف الفريق الأحمر إلى 10 حالات عقب الإعلان الجمعة الماضي عن تسجيل 5 إصابات بالوباء العالمى بين عناصر الفريق والاداريين.

وقال الوداد فى بيان له عبر صفحته “الفايسبوكية” الرسمية: “يخبر نادى الوداد الرياضي جماهيره والرأى العام أن نتائج المسحة الطبية التى قام بها مؤخراً، بعد ظهور إصابات فى أوساط لاعبيه ومكوناته بفيروس كورونا المستجد، أظهرت إصابة خمسة عناصر أخرى بمرض “كوفيد – 19”.

وأضاف البيان ذاته، “يطمئن الوداد الرياضى جماهيره والرأى العام بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، وسوف يتابع النادى علاجهم وفق البروتكول المعتمد من طرف وزارة الصحة، كما سيخضع باق مكونات الفريق لمسحة طبية أخرى من أجل الوقوف على حالتهم الصحية”.

وأكد البيان على “أن باقى المصابين بالفيروس من عناصر ومكونات الفريق الذين تأكدت إصابتهم بالمرض الجمعة الماضي 14 أغسطس، يواصلون العلاج وحالتهم الصحية فى تحسن مستمر، فى انتظار إجراء تحليلات ثانية لهم”.

وأضاف البيان، ” يؤكد نادي الوداد الرياضي أنه اتخذ منذ ظهور حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد فى صفوفه جميع الإجراءات والاحتياطات التي توصى بها المصالح الصحية، بما فيها إخضاع جميع مكونات الفريق للعزل الصحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء”.

واختتم نادي الوداد بيانه قائلا: “يجدد النادي التزامه بالتواصل مع جماهيره والرأي العام بشأن الوضع الصحي داخل الوداد الرياضي، كما يجدد تمنياته بالشفاء لكل من أصابهم الفيروس، ويؤكد أنه لن يدخر جهداً فى منح كل الدعم لمكوناته ولاعبيه لحين تجاوز هذه الظرفية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*